بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

فورد فيرفي: الشكل الاختباري لبديلة فيستا

25-08-2007

فورد فيرفي: الشكل الاختباري لبديلة فيستا

                         خاص بموقع فنّات.كوم

 

سيقوم فرع شركة فورد الأمريكية في أوروبا، بإطلاق سيارة اختبارية باسم فيرفي في معرض فرانكفورت الشهر القادم, وتم تصميم فيرفي في استوديوهات فورد التصميمية في انكلترا وألمانيا معاً، وقد اتبع في تصميمها نهج فورد التصميمي الحركي الجديد، الذي تم إتباعه في فورد مونديو الجديدة وكوغا الـ SUV  المدمجة القادمة، والذي أتى بنتائج رائعة، تعبر عنها أشكال سيارات فورد هذه الساحرة الجمال.

وفيرفي هذه، ما هي في الواقع سوى نسخة تمهيدية لطراز فيستا القادم، إذ تعطي صورة شبيهة جداً عما سيكون عليه بديل هذا الأخير.

ويتميز تصميم فيرفي بزواياه الحادة وخطوطه المشطوبة إلى الخلف وفتحة التهوية السفلية الكبيرة، في اندماج متكامل بشكل جذاب وعصري للغاية، يمثل تهديداً لمعظم الصانعين الأوربيين وطرازاتهم المنافسة في نفس الفئة، كالفيات غراند بونتو، بيجو 207, رينو كليو وفولكس فاغن بولو وغيرها الكثير.

وفيستا ستظهر بحلتها التجارية في أواخر العام القادم، وستكون مبنية انطلاقاً من فيرفي، بعد أن تخضع الأخيرة لعدة تعديلات تجعلها أكثر منطقية للتسويق، وستتشارك القاعدة مع مازدا 2 الجديدة، بسبب انتماء شركة الأخيرة إلى فورد، وستزود فيستا بعدة محركات بنزين بسعات 1,3لتر و1,6لتر، و 1,8لتر لطراز القمة، كما سيتم تزويدها بمحركات ديزل جديدة مطورة بالتعاون مع مجموعة PSA الفرنسية(بيجو- ستروين).

 


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 10
عدد التعليقات: 1
 فعلا سيارة عصرية
فعلا هالسيارة عصرية بتسائل ايمتا تنزل بسوريا ياترى 2008 ام2009
محمد هنو 31-08-2007 15:42
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.