بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

كوغى عوضاً عن X-Max

21-07-2007

خاص بموقع فنّات

                                          خاص بموقع فنّات.كوم

 

انطلاقا من طراز Iosis الاختباري، ستقوم فورد بإطلاق  طراز SUV صغير، سبق وأن تحدثنا عنه، على أن يسمى X-Max، ولكن فورد قامت أخيراً بنشر صورة رسمية لما سيكون عليه هذا الـ SUV الصغير، والذي سيسمى كوغى عوضاً عن X-Max.

وكوغى لن تكون سيارة SUV حقيقية، بل ستكون سيارة متداخلة الأوجه، أي أنها ستقع بين سيارات الهاتشباك والـ SUV، وسيعتمد تصميمها على منهج التصميم الحركي الجديد لدى فورد، والمسمى Kinetic Design" " والذي أحدث ثورة في تصاميم سيارات الفورد، كالـ S-Max والـمونديو الجديدة.

ووصف السيد مارتن سميث رئيس قسم التصميم لدى فورد أوروبا طراز كوغى، بأنه صمم بشكل يتناسب مع الزبائن الذين يرغبون بسيارة تتمتع بقيادة سلسة على الطرقات المعبدة، وبقدرات معتدلة على الطرقات الوعرة.

وستدعم كوغى فورد في منافسة سيارات شهيرة، كالكاشكاي من نيسان وراف 4 من تويوتا، وغيرها من سيارات الـ SUV الصغيرة، كما سيتم تزويدها بمحركات تتراوح استطاعتها ما بين الـ 125 حصاناً إلى 225 حصاناً لطراز القمة.

وستنتج فورد كوغى في مصنع سارلويس في ألمانيا، ليتم بيعها بعد ذلك في الأسواق ابتداءً من ربيع 2008، على أن تقدم بشكل رسمي في معرض فرانكفورت في شهر أيلول القادم.

ومن المحتمل جداً أن تصل هذه السيارة إلى سوريا فور إطلاقها، كما سنقوم بعرض تقرير كامل عنها عند إطلاقها بشكل رسمي.

 


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 1
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.