بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

ميتسوبيشي: طرازات جديدة وغامضة لمعرض باريس 2008!

16-09-2008

Untitled-1.jpg

 

 

أعلنت شركة ميتسوبيشي اليابانية لصناعة السيارات اليوم عن نيتها عرض عدة طرازات حديثة خلال مشاركتها بمعرض باريس الدولي للسيارات في تشرين الأول القادم. ومن الطرازات التي أعلنت عنها ميتسوبيشي، سيارة الهتشباك الرياضية الملتهبة من طراز لانسر الجديد والتي كنا قد تحدثنا عنها مسبقاً. وطراز آخر طرحته ميتسوبيشي مؤخراً كسيارة رالي من لانسر حيث سيشهد أول اختبار فعلي له في رالي داكار.

وأيضاً أفصحت وبشكل مختصر جداً عن طراز جديد لديها وقدمت له صورة غامضة لتشوقنا أكثر لنتعرف عليه في المعرض. ويمكننا توقع بعض ملامح هذا الطراز ومن خلال الصورة فهو يتمتع بروح ميتسوبيشي الجديدة من خلال مقدمته التي تندرج ضمن عائلة اللانسر الجديدة، أما أضوائه الأمامية فهي تشبه وإلى حد بعيد الموجودة بالطراز الأولي الذي عرض كتجديد لطراز "كولت" الشهير.

ويبقى هناك عد احتمالات لهذا الطراز الجديد والمستتر، حيث يصعب علينا تخمينه ولكننا نرجح أن يكون كولت الجديدة، ومعرض باريس القادم سيكون موعداً لكشف الستار عن هذا الطراز.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 6
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.