بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

لانسر هتشباك: رياضيّة مفعمة لمعرض باريس القادم

18-08-2008

Mitsubishi-Lancer_Sportback.jpg

 

سيكون عشاق السيارات على موعد هام خلال معرض باريس القادم في شهر تشرين الأول من العام الجاري, ليشاهدوا الهتشباك الرياضيّة الملتهبة من لانسر بشكلها النهائي والمُعد للتسويق التجاري.

وتأتي هذه الرياضيّة من لانسر بتصميم رياضي شرس مستمد من شقيقتها السيدان الساحرة والناجحة, متميزة بفتحات التهوية الرياضيّة الكبيرة وغطاء المحرّك المزود بفتحات تهوية وخطوط حادّة بالإضافة إلى الرفاريف الجانبيّة الرياضيّة والجناح الخلفي.

أمّا أدائها فرياضي بامتياز, بفضل محركها النشيط والقوي مع شاحن الهواء (توربو) ومن أربع أسطوانات موصول بقابض فاصل واصل مزدوج (صحن دبرياج ثنائي), وتتوفر السيارة بأربعة محركات أولها بقوة 109 حصان سعة 1,5 لتر والثاني بقوة 143 حصاناً بسعة 1,8 لتر. ومحرك ديزل بقوة 140 حصاناً وبسعة 2,0 لتراً توربو, وتوفر لانسر هتشباك أيضاً مقصورة رحبة بفضل طولها البالغ 4,585 مم أي أطول من السيدان بـ15 مم  وبصندوق أمتعة تصل سعة تخزينه من 288 إلى 344 لتراً.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 7
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.