بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

اختبارية جديدة من رينو تعبر عن ميغان الجديدة.

10-03-2008

 

خلال مشاركتها في الحدث العالمي الكبير الذي مازال يشغل رواد عالم السيارات والصانعين في جنيف السويسرية، قدمت رينو الفرنسية طراز مستقبلي كان من شأنه أن شد أعداد كبيرة من الزوار، لأنه يحمل اسم ميغان كوبيه.

وهذا الطراز عبارة عن سيارة كوبيه اختبارية تحمل في طياتها ملامح طراز ميغان القادم، فمن خلال الصور يبدو لنا بأن رينو تعمل على تكوين شخصية تصميمية جديدة للميغان ومستوحاة من المستقبل البعيد، فتصميم هذه الكوبيه يدل على أن الميغان الجديدة ستكون أكثر رياضية ورشاقة من خلال اعتماد فتحات التهوية الكبيرة ودمج الصادمين الكبيرين بجسم السيارة واستخدام الكروم بشكل كبير فضلاً عن المساحات الزجاجية الواسعة والأبواب التي تفتح كالأجنحة للأعلى والأضواء الكبيرة من الأمام الصغيرة من الخلف.

أما من ناحية المقصورة أكدت رينو بأن الميغان الجديدة ستعكس عصرية الخارج إلى الداخل حيث ستزود بمقاعد رياضية وتجهيزات حديثة جداً ومتطورة ولوحة قيادة بتصميم مستقبلي أيضاً.

وكل ما يمكننا قوله بأن جديدة رينو وحسب ما زعمت الشركة الفرنسية أنها لن تكون بعيدة عن الاختبارية هذه وبالتالي وعدت أنه خلال معرض باريس في شهر تشرين القادم ستكون هذه الاختبارية حاضرة وممكن أن تكون معدلة بعض الشيء لتحدد معالم الميغان الجديدة النهائية.

فبانتظار معلومات أوفى وتفاصيل أكثر ندعكم مع هذه الصور المنشورة لميغان كوبيه الاختبارية.

 

 

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 5
عدد التعليقات: 1
 رينو الله يعينو
قد ما حاولت الرينو لح تضل رينو ويلي عنده رينو الله يعينو والله الكيا احسن من الرينو بمليون مرة بلا رينو بلا وجع قلب
فرنسي؟؟؟؟؟؟ 20-03-2008 14:08
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.