بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

SUV جريء وجديد من انفينيتي

03-10-2007

SUV جريء وجديد من انفينيتي

                        خاص بموقع فنّات.كوم

 

بعد نجاح طراز FX من انفينيتي في معظم الأسواق العالمية التي طرح فيها، ومن بينها سوريا، قام فرع الفخامة لدى نيسان بإطلاق SUV جديد، بحجم أصغر من طراز FX المميز في تصميمه.

والـ SUV الجديد سيحمل اسم EX35،وهو مميز في تصميمه الذي يجمع ما بين شكل سيارات الكوبيه والدفع الرباعي! في تمازج يولد شكلاً ساحراً وجذاباًَ، خاصة على صعيد الخطوط الجانبية المتموجة، والمقدمة المشابهة لوحي سيارات الانفينيتي.

 

 

ويبلغ طول جديد الشركة اليابانية 4631مم، وعرضه 1803 وارتفاعه 1589، وهذه الأبعاد تدل على أن EX عبارة عن سيارة SUV متوسطة الحجم، تنافس سيارات كـ X3 من BMW، وستجهز EX بالكثير من المواصفات الفخمة، كنظام الملاحة عبر شاشة LCD متطورة، والبلوتوث وكاميرا خلفية ونظام مساعدة في الركن، ومثبت سرعة ونظام صوتي من نوع BOSS مع 11 مكبر صوت! وغيرها الكثير من المواصفات التي تليق باسم انفينيتي، إلا أن أهم تجهيز سيتوفر في الـ EX، هو الطلاء الذي يعالج نفسه تلقائياً! إذ ستطلى هذه السيارة بطلاء ذو لمعان قوي دائم، ويقوم بمعالجة الخدوش البسيطة تلقائياً، خلال يوم إلى أسبوع، حسب الحرارة الخارجية وعمق الخدش، وهذا بفضل المطاط البلاستيكي المتطور المستخدم في الطلاء، والذي يقوم بمعالجة الخدوش بشكل تلقائي!

 

 

ميكانيكاً، ستزود السيارة وكما يدل اسمها، بمحرك بسعة 3،5 لتر، من ست اسطوانات على شكل حرف V، ويولد 290 حصاناً.

وتهدف انفينيتي من EX توسيع منتجاتها، والتحضير للدخول إلى الأسواق الأوروبية، بينما نأمل نحن أن يصلنا هذا الطراز المميز...


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 12
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.