بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

معارض السيارات

معرض باريس 2012 (3): سوزوكي أس كروس الاختبارية... SX4 القادمة!

30-09-2012

 

اليابانية سوزوكي حضرت إلى معرض باريس وفي جعبتها طراز اختباري جديد مثير للاهتمام ازدانت به منصتها، هو أس كروس الاختباري الذي يمثل الجيل القادم من طراز سوزوكي في فئة سيارات الـ SUV المدمجة الحجم، أي أنه على الأرجح سيكون الجيل القادم من SX4.

 

 

ومن المنتظر أن تطلق سوزوكي النسخة التجارية من أس كروس في مطلع العام 2013، وحسب اليابانية ستكون حينها من بين أقل سيارات فئتها انبعاثاً لغاز CO2، مع أبعاد مدمجة للنسخة الاختبارية بواقع 3,310 مم للطول و1,840 مم للعرض و1,600 للارتفاع و2,600 مم للقاعدة، وتتميز الاختبارية بعجلاتها الكبيرة الحجم بقياس 20 بوصة.

التصميم الخارجي لا يخرج عن المألوف مع أضواء أمامية مغزلية مزودة بتقنية LED وشبك تهوية فريد وجذاب، وأضواء ضباب غريبة في أفكارها، كما يبرز غياب العمود اللأول (الشمعة)، فيما نلحظ بعض الشبه للأضواء الخلفية مع سيارات أودي، ويتألق الشعار في الخلف مع وضعيته الفريدة التي نتمنى أن نراها في النسخة التجارية.

وختاماَ، لم تفصح سوزوكي عن أي معلومات تقنية عن أس كروس الاختباري أو صور عن المقصورة.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 3
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.