بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

ألفاروميو صغيرة في الانتظار

01-10-2007

ألفاروميو صغيرة في الانتظار

       خاص بموقع فنّات.كوم

 

أعلنت شركة ألفا روميو الإيطالية، التابعة لمجموعة فيات، عن تحضيرها لإطلاق سيارة صغيرة الحجم، لتكون أصغر طراز ضمن سلسلة إنتاجها، وتصنف مباشرة تحت الـ 147 المتقادمة، والتي تنتظر دورها للاستبدال بطراز جديد، يرجح بأن يكون باسم 149.

وسيتم عرض هذه السيارة بحلتها التجارية خلال معرض جنيف القادم، في شهر آذار من عام 2008، وعرضت ألفا هذه الرسومات التي تظهر كيف ستكون هذه الصغيرة من الخارج، والتي ستتمتع بتصميم عدائي وشرس كمعظم سيارات ألفاروميو، كما أنها ستزود بأضواء خلفية مشابهة إلى أضواء طراز فيراري 599، وتبرز أيضاً الفتحتين المزدوجتين لغازات العادم.

 

 

ميكانيكياً ستتوفر صغيرة ألفاروميو، أو كما تعرف بـ " جنيور" ضمن أروقة الشركة الإيطالية، بمحركي بنزين جديدين ومتطورين، بسعة 1,4 لتر و 1,8 لتر على التوالي، إلا أنه سيتوفر عدة نسخ منهم مزودة بشواحن هواء تيربو، وتتراوح قوة هذه المحركات ما بين الـ 100 حصاناً إلى 230 حصاناً، كما ستزود بمحرك ديزل جديد أيضاً ومتطور بسعة 1،6 لتر.

ورغم قطع ألفا روميو شوطاً كبيراً في عمليات التحضير للإنتاج، إلا أنها لم تحسم بعد أبسط مسألة في تطوير هذه السيارة، والمتمثلة في اختيار الاسم التجاري لجديدتها الصغيرة.

وهذا ما دفع الشركة الإيطالية إلى إطلاق مسابقة لاختيار اسم جديد، يتماشى مع وحي وتاريخ الشركة العريق، وبالتعاون مع أكبر المجلات المتخصصة في السيارات في كل من: إيطاليا، ألمانيا، إنكلترا، فرنسا، وإسبانيا......فماذا ستدعى هذه الصغيرة المدللة؟


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 3
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.