بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

هيونداي فيلوستر: اختبارية تفصح عن ملامح كوبيه الجديدة

27-09-2007

خاص بموقع فنّات

                                          خاص بموقع فنّات.كوم

 

طراز كوبيه من هيونداي، الذي تعمل هيونداي حالياً على بديلته، وبعد طرحها مؤخراً لطراز كوبيه اختباري آخر، باسم فيلوستر، ورغم قلة المعلومات عن الكوبيه الجديدة، استطعنا تكوين فكرة لما ستكون عليه الكوبيه الجديدة.

"طراز كوبيه"

 كوبيه ذات الدفع الخلفي، ستبنى على الأرجح على نفس قاعدة العجلات المستخدمة في طراز جينيسس الجديد، كما أنها ستزود بمحرك بسعة 3.8 لتر ومن 6 أسطوانات، يولد 260 حصاناً وعزماً يبلغ 35 كغ.م  لطراز القمة، كما أنه من المحتمل أن تزود بمحرك آخر أصغر منه بسعة 2.0لتر ومزود بشاحن هواء (تيربو).

وكان السيد "كوني رايت هورن" مدير فرع هيونداي في أوروبا، قد صرح بأن الظهور الأول لكوبيه بحلتها الجديدة سيكون العام القادم، خلال معرض لندن للسيارات في شهر حزيران، كما أكد بأن طراز فيلوستر (المبين بالصور)، سيمثل بتصميمه وتجهيزاته جزءاً كبيراً من كوبيه الجديدة، كما استبعد أن تزود كوبيه بمحرك ديزل أو محرك هجين.

  


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 11
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.