بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

معرض فرانكفورت (14): شفروليه أفيو الجديدة

25-09-2007

خاص بموقع فنّات

                                          خاص بموقع فنّات.كوم

بعد أن قمنا بنشر صورتين للشفروليه أفيو هتشباك الجديدة، قبل أن تقوم الشركة الأمريكية بعرض النسخة المعدلة من أفيو هتشباك في معرض فرانكفورت.

وكما ذكرنا، تم تعديل التصميم الخارجي بشكل كبير، وأضيف عليه الكثير من الملامح الأمريكية الأصلية، خصوصاً على صعيد خطوط المقدمة، أما بالنسبة إلى تصميم المؤخرة، فكانت التعديلات أقل وضوحاً، وتجلت في إعادة رسم الأضواء الخلفية والصادم الخلفي، الذي تم تثبيت فتحتين لغازات العادم عليه.

من الداخل، تم تحسين نوعية بناء وشكل لوحة القيادة، خاصة على صعيد لوحة العدادات، التي أصبحت ذات طابع رياضي، كما تم تزويد السيارة بالكثير من التجهيزات الحديثة، كالنوافذ والمرايا الكهربائية، ومسجل الـ CD والمكيف الرقمي، وغيرها من التجهيزات المتكاملة.

ميكانيكياً، وكما ذكرنا، ستتوفر بمحركين من أربعة أسطوانات، الأول جديد، بسعة 1.2 لتر يولد 84 حصاناً، بفضل وجود عمودي كامات، والثاني معروف، بسعة 1.4 لتر يولد 98 حصاناً، ويمكن اختيارياً أن تزود السيارة بناقل حركة أوتوماتيكي.

أخيراً، تحقق الشيفروليه أفيو معادلة ناجحة، تتمثل في تقديمها لمواصفات جيدة، ضمن جودة عالية، وبسعر مقبول، ومن خلال التحديثات التي خضعت لها، يتوقع أن تحقق المزيد من النجاحات.


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 7
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.