بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

مرسيدس ستايل كوبيه الاختبارية: سحر ألماني متألق!

19-04-2012

 

الصورة التي طبعت طرازات مرسيدس معظم تاريخها، بأنها سيارات تليق برجال الأعمال ومن تجاوز الأربعين من العمر، ستصبح جزءاً من الماضي، فالألمانية في السنوات الأخيرة نهجت فلسفة تصميمية أقرب إلى روح الشباب، فطرازاتها الجديدة اليوم تستهوي الفئات العمرية الأصغر كما لم تفعل مرسيدس من قبل.

وبغية منافسة فولكس فاغن باسات CC، تعمل الألمانية على تطوير طراز كوبيه رباعي الأبواب بأبعاد مدمجة أكثر من CLS، سيحمل على الأرجح اسم CLC، وكشفت لذلك مرسيدس عن طراز اختباري باسم ستايل كوبيه في لوس أنجلوس على أن تعرضها في معرض بكين للسيارات بعيد أيام تمهيداً لـ CLC في 2013.

 

 

طراز مرسيدس ستايل كوبيه الاختباري يعكس سحر مرسيدس المتألق والمتجدد في عالم السيارات، ويجسد المقدرات العظيمة لهذا الصانع عبر تحديث هويته كل حقبة من الزمان.

ستايل كوبيه مصقول الخطوط بعناية فائقة ويعبر عن إبداع مصممي مرسيدس الذي لا حدود له وذوقهم الرفيع، مع أضواء مغزلية وحادة تشعرك وكأنها تعج بالحياة بفضل التقنيات المستخدمة فيها، وصادم أمامي وشبك تهوية من روح الألمانية الجديدة.

 

 

الخطوط الجانبية مذهلة مع تموجات متداخلة ومتعاكسة وخطوط منسحبة بتناغم رائع، وسقف منحني يتكامل مع تصميم المؤخرة مع الأضواء المسحوبة والصندوق المرتفع الجانب.

الداخل من نهج مرسيدس الحديث مع عدادات بتجاويف عميقة وفتحات تكييف دائرية رأيناها في معظم طرازات مرسيدي الجديدة، كـ B-Class وA-Class، وهذه الأخيرة قدمت عدة لمسات منها للتصميم الخارجي والداخلي لستايل كوبيه الاختبارية.

 

 

الأبعاد الخارجية هي: 4,637 مم للطول و1,891 مم للعرض و1,398 مم للارتفاع و2,699 لقاعدة العجلات الجديدة والمستخدمة في A-Class في جيلها الثالث.

وثبتت مرسيدس تحت غطاء ستايل كوبيه محرك رباعي الأسطوانات مع شاحن هواء توربو وحقن مباشر للوقود يولد 211 حصاناً ويتصل بعلبة سرعات مزدوجة الفاصل الواصل (صحن الدبرياج)، على أن يتوفر عدة محركات بنزين وديزل في نسخة الإنتاج التجاري المرتقبة عام 2013.

 

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 8
عدد التعليقات: 4
 
سيارة جميلة و أعتقد ان الشكل التقليدي هو كلاسيكية تلبي أزواق الكثيرين .
fanati 25-04-2012 17:59
 تقليد
شكل حلو لكن تقليدي
ياسر 20-04-2012 20:39
 حلوة بس تقليد ل vw سي سي
فخمة وكتير شكل جزاب بس تقليد ل فولكس فاغن باسات سي سي بشكل عام بس يمكن اكبر شوي في الحجم بس بشكل عام سيارة مميزة وفخمة من مرسدس العظيمة
Volkswagen jetta driver 20-04-2012 15:56
 تصميم جذاب
تصميم حلو بس يا ريت يكون في خيارات اكبر للمحرك تتجاوز 300 حصان
شادي حرفوش 19-04-2012 22:23
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.