بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

صناعة واقتصاد

مرسيدس تحتفل بـ 500,000 نسخة من الفئة E الجديدة

05-04-2012

 

حقق الصانع الألماني العريق والعملاق مرسيدس إنجاز جديد، بالاحتفال بالنسخة رقم 500,000 من E-Class سيدان الحالية التي تحمل الكود "W212"، والتي خرجت من خط إنتاج مصنع شيندلفنغن، ويعد هذا الإنجاز الذي حدث في غضون ثلاثة أعوام نتيجة طبيعية للطلب المرتفع على سيارة السيدان الفاخرة ذات الحجم المتوسط، وقد أخذت هذه طريقها إلى مالكها المتواجد في الولايات المتحدة الأمريكية، وكانت من طراز E350 4MATIC  ذات الدفع الرباعي AWD بلون أبيض لولي.

وتعود بداية إنتاج هذه الفئة إلى أكثر من ستين عاماً مضت، وفي خلال هذه الأعوام تم إنتاج أكثر من عشرة ملايين نسخة منها، في نجاح مبهر لتعتبر أنجح سيارة رجل أعمال سيدان عبر التاريخ، ويذكر أن مصنع الشركة الألمانية المتواجد في شيندلفنغن هو المصنع الأكبر لدى الشركة.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 3
عدد التعليقات: 2
 الكبير بيضله كبير
سيارة ملكية نازية اسطورية لا تضاهيها سيارة ، و الي بيقتنيها بيعرف شو معنى تكون متميز و مختلف و صاحب شخصية فريدة و متفردة ، مرسيدس و بس
مرسيدس 07-04-2012 22:04
 300e
السيارة رائعة بكل المقاييس و المنافس القوي هي الفئة 5 من بي ام و لكني أظن أن أغلب من يقرر أن يشتري اخداهما لن يقاوم اغراء و جمال و تاريخ المرسيدس e ,حتى أن النسخة السابقة منها ما زالت راااائعة و خاصة من الداخل
hani 05-04-2012 19:57
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.