بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

بوغاتي فايرون غراند سبورت فيتيس... خيال السرعة!

23-02-2012

 

غالباً ما نسمع عن تنافس صانعين أو طرازين مع بعضهما البعض، ولكن مع شركة بوغاتي الوضع مختلف فهي لا تتنافس إلا مع نفسها! إذ أن الأرقام التي تمتلكها سيارتها السوبر خارقة فايرون لم يتوصل إليها أحد بعد، وهي ما زالت في صراع مع قدراتها لتحطم أرقامها القياسية.

فمع النسخة الجديدة من فايرون بعنوان غراند سبورت فيتيس الجديدة، استطاعت بوغاتي من دمج وحشيها فايرون غراند سبورت رودستر وفايرون سوبر سبورت في وحش كاسر واحد، سيسجل رقم قياسي جديد في السرعة بواقع 431 كم/سا وبقوة حصانية خيالية تقدر بـ 1,200 حصاناً!

 

 

فايرون غراند سبورت فيتيس حصلت على قاعدة عجلات غراند سبورت مع ملامح ومقومات نسخة سوبر سبورت، وتستمد قوتها من المحرك الأسطوري ذو الـ16 أسطوانة مزود بأربعة شواحن هواء، ليتمكن من إنتاج قوة تقدر بـ 1,200 حصاناً وعزم دوران يبلغ 150 كغ.م.

وفي أول تصريح للسيد وولفغانغ دورهايمر الرئيس التنفيذي لبوغاتي:" إن النجاح السريع لنسخة السوبر سبورت شجعنا على زيادة أداء بوغاتي أكثر، ومرة أخرى يثبت مهندسونا أن بوغاتي تمتلك تعريفها الخاص لأبعد حدود الإمكانيات والإبداع".

ومن المقرر أن يطل علينا هذا الوحش رسمياً أوائل الشهر المقبل ضمن فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات 2012.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 9
عدد التعليقات: 3
 عنجد لاااا تعليق
السيارة رائعة جدااا .........اكيد مارح اشتريهاا ...بس اديش بتعمل .بالتنكة ..( 1200 حصان )
تمام 26-02-2012 01:43
 يا ويلي
هي مو للشوارع هي للسما و بس خرج تدعس بنزين هون و توقف بالكويت
اودية و بس 25-02-2012 18:28
 بتشل
ببساطة بتشللللل
milad 24-02-2012 00:26
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.