بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

سيارة العام 2012 في أمريكا: هيونداي إلنترا نجمة هوليود الجديدة!

11-01-2012

 

كالعادة مع إقامة معرض ديترويت مطلع كل عام يجري الإعلان عن سيارة العام في شمال إمريكا وعربة العام (تنتمي إلى فئة الـ SUV أو البيك أب أو الفان)، والعام الماضي نجحت شفروليه في حصد اللقب عبر طراز فولت وفورد مع إكسبلورر.

ويبدو أن هيونداي ومع طرازها المتألق إلنترا/أفانتي الجديد لم تنجح فقط في حصد مبيعات كبيرة في الولايات المتحدة والعالم فحسب، بل استطاعت أن تقنع خبراء السيارات في القارة الشمالية أيضاً، إذ قامت لجنة التحكيم المؤلفة من 50 صحفياً متخصصاً في مجال السيارات من الولايات المتحدة وكندا بالتصويت لصالح هيونداي إلنترا التي نالت 174 نقطة مقابل 161 لفولكس فاغن باسات الأمريكية و155 لفورد فوكس الجديدة، لتتوج بذلك إلنترا باللقب وتثبت من جديد بأنها إحدى أفضل سيارات السيدان المتوسطة في العالم على الإطلاق.

 

 

أما بالنسبة لعربة العام فقد استطاعت صغيرة لاند روفر الجديدة رانج روفر إيفوك التفوق على هوندا CR-V الجديدة والحصول على 254 نقطة لقاء 112 للأخيرة، لتتوج هي الأخرى بلقب عربة العام 2012 في شمال أمريكا، ولتثبت بدورها بأنها طرازاً سوبر ناجح من لاند روفر.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 7
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.