بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

رينو تعمل على الجيل الجديد من داسيا لوغان والمزيد

21-12-2011

 

تعد رينو صانع نموذجياً للسيارات المنخفضة التكلفة بفضل شركة داسيا الرومانية التي تمتلكها، وحالياً ينتج الصانع الفرنسي مجموعة جيدة من السيارات المنخفضة التكلفة التي تستهدف الأسواق النامية، وعلى رأس هذه المجموعة يتربع طراز داسيا لوغان الأشهر والأهم.

وبدون شك يعتبر لوغان طرازاً ناجحاً في عدد كبير من الأسواق، إلا أنه ورغم نجاحه يعاني من ضعف واضح في تصميمه الخارجي والداخلي، فخطوطه لا تعتبر خطوطاً عصرية بالمطلق، ولذلك تسرع رينو حالياً من وتيرة تطوير الجيل القادم من لوغان والذي سيعرف نسخة مماثلة أيضاً بشعار رينو للتنويع في الأسواق النامية حسب قوة العلامة في كل سوق.

وحسب الأنباء لوغان القادمة ستكون أكبر وأكثر رحابة وجاذبية للزبائن وستظهر في العام القادم، وسيجري تصنيع نسخة هتشباك منها، وستزود بمحركات مثيرة للاهتمام، من بينها محرك بسعة 0.9 لتر و3 أسطوانات ويولد 90 حصاناً بفضل شاحن هواء، وأخر أيضاً مع شاحن هواء ولكن بسعة 1.2 لتر ويولد 110 حصاناً.

وستقوم رينو بتصنيع لوغان أيضاً في روسيا في مصانع أفتوفاز، كما ستجدد نسخة MCV وسانديرو أيضاً في العام 2013، على أن تقدم الجيل الجديد من الأخير وطراز داستر بجيله الثاني في العام 2015.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 5
عدد التعليقات: 1
 شي حلو
اكيد طبعا احلى من الموديل الحالي يلي عنفس تصميم المكواية مربعsquere بس اذا نزلت رينو لوغان اكيد اغلى من الداسيا لوغان مجرد علامة تجارية
RAMI AKOLLAH 22-12-2011 20:24
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.