بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

تقنيات جديدة

جنرال موتورز تكشف بعض التفاصيل عن محرك كهربائي لسبارك

31-10-2011

 

تدرك عملاقة صناعة السيارات الأمريكية جنرال موتورز أهمية تطوير السيارات الصديقة للبيئة للحفاظ على موقعها الريادي على خارطة عالم السيارات، وبعد تجربتها المميزة مع فولت إحدى أهم وأشهر السيارات الكهربائية والصديقة للبيئة، كشفت GM عن بعض التفاصيل الكهربائية للمستقبل.

إذ تعتزم الأمريكية تقديم نسخة كهربائية من شفروليه سبارك بحلول العام 2013، وفي سبيل ذلك تعمل على تطوير محرك كهربائي جديد ذو أرقام مثيرة، وأهم هذه الأرقام استطاعة المحرك التي تبلغ 85 كيلو واط، أي ما يعادل 116 حصاناً، وسيجري تجربة هذا المحرك أولاً مع طراز سبارك الصغير.

 

 

وتحدث السيد لاري نيتز مدير هندسة السيارات الكهربائية في جنرال موتورز قائلاً: تطوير وتصنيع محركات كهربائية يوسع مجال خبرة جنرال موتوز في التقنية الكهربائية، بما يسمح بمواكبة تطلعت ومتطلبات زبائننا في مختلف أنحاء العالم.

والجدير بالذكر بأننا ننتظر في السنوات القادمة نهضة حقيقية وواسعة للسيارات الكهربائية وبدء انتشارها بشتّى أشكالها وأنواعها، وبصورة أكبر بكثير من المحاولات الخجولة السابقة.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 1
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.