بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

أولى ملامح شفروليه تريل بليزر الجديدة... والكشف في دبي الشهر القادم!

16-10-2011

 

سيشهد معرض دبي الدولي للسيارات المزمع افتتاحه منتصف الشهر القادم، الكشف عن الجيل الجديد كلياً من الـ SUV الأمريكية العريقة شفروليه تريل بليزر، والتي سيبدأ تصنيعها مطلع 2012 في تايلاند، على أن يتم تقديمها للأسواق العالمية ومنها الشرق الأوسط كطراز للعام 2013. وبانتظار المعرض قدمت الشركة الأمريكية صورة تقديمية تبرز أولى الملامح للسيارة.

 

 

وحسب ما صرحت به الشركة لن يكون هناك أي ارتباط هندسي بين تريل بليزر الأمريكية الصنع التي توقف إنتاجها في 2008 وبين تريل بليزر الجديدة. فالسيارة الجديدة مشتقة من شقيقتها البيك أب كولورادو الجديدة على غرار تويوتا فورتشنر المشتقة من هايلكس، كما جرى تطويرها على نفس قاعدة العجلات الجديدة التي تحمل كولورادو وهي من هندسة وتطوير جنرال موتورز البرازيل. وبذلك ستكون تريل بليزر الجديدة أقرب للسيارات الرياضية منها إلى السيارات المخصصة لجميع الطرقات كما كانت معهودة، ولكنها أكيد ستكون معززة لمفهوم راحة القيادة على الطرقات الوعرة بنظامها رباعي الدفع، مع توفيرها لخصائص الجر والتحمل التي توفرها سيارات البيك أب.

وقد اختارت جنرال موتورز دبي للكشف عن السيارة نظراً لأهميتها في أسواق المنطقة، وسننتظر المزيد من التفاصيل بعيداً عن تكهنات المحركات المتوفرة التي ربما لن يكون المحرك رباعي الأسطوانات من ضمنها.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 0
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.