بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

Spy Shots: رانج روفر الجديدة ستشبه إيفوك!

09-10-2011

 

لاند روفر رانج روفر... أو رولز رويس سيارات الـ SUV، أو بالأصح بنتلي هذه الفئة كونها تجمع ما بين الترف المطلق والأداء الرياضي الصرف، ومؤخراً جرى التقاط صور للجيل القادم منها أثناء الاختبارات في عدة مناطق في العالم، ومن بين تلك المناطق كانت دبي لتجربة مقدرة الجيل الرابع في المناطق المرتفعة الحرارة.

وحسب الصور الملتقطة ستتمتع رانج روفر القادمة بتصميم يشبه تصميم الصغيرة إيفوك والذي يعتبر ثورياً ورائعاً، ولكن مع إدخال تعديلات تليق بفخامة وهيبة رانج روفر الشهيرة.

 

 

قاعدة العجلات ستكون جديدة ومصنوعة من معدن الألمنيوم، فيما سيجري اعتماد المحركات نفسها للجيل الثالث الحالي مع توفير محرك V6 جديد يحوي شاحن هواء توربو، وسيشهد الهيكل الخارجي تعديلات ملموسة مقارنة بالجيل الحالي، أبرزها زيادة درجة ميل الزجاج الأمامي والسقف، والأخير سيكون أطول من الحالي وسيترافق ذلك مع زيادة في أبعاد الباب الخلفي، لتوفير مساحات أكبر في الداخل خاصة لركاب المقعد الخلفي سواء على صعيد المساحات المخصصة للرأس أو الأقدام.

وتطمح لاند روفر إلى جعل رانج روفر الجديدة موازية لسيارات بنتلي في الجودة والرفاهية في الداخل، لذلك ستؤمن مقصورة فارهة بشكل مطلق وغير مسبوقة، بشكل سيرفع السعر للنسخة الأكثر تجهيزاً ليتخطى عتبة الـ 100 ألف جنيه استرليني.

أخيراً، من المنتظر أن يجري طرح الجيل الرابع من هذه الأسطورة العام القادم كطراز العام 2013.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 1
عدد التعليقات: 1
 عنجد بتجنن بس للاسف
عنجد بتجنن بس للاسف في معوقتين: اولا السعر بدو يقب للعلالي وخاصة على جماركنا ثانيا على الحظر ماراح نشوفا باسواقنا بس يلي بدو يجي من المغتربين
طارق الحراكي 10-10-2011 00:17
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.