بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

هوندا سيتي بين يدي جراح التجميل!

21-09-2011

 

مضى قرابة الأعوام الثلاثة من عمر الجيل الأخير من سيدان هوندا الصغيرة سيتي، وواصلت هذه السيارة رحلتها بهدوء وثبات مع مبيعات جيدة بالإجمال في معظم أسواقها العالمية، بيد أن لهوندا وجهة أخرى مفادها بأنه قد حان وقت تنشيط سيتي للحفاظ على سوية مبيعاتها وتحسينها.

 

 

وقد تم نشر صور مسحوبة بماسحة ضوئية للنسحة المعدلة من سيتي والتي من المنتظر أن يتم طرحها رسمياً في وقت قريب، وحسب هذه الصور فإن سيتي ستخضع لعملية تجميل خفيفة ومن المتوقع أن تكون ناجحة، إذ ستشمل التحسينات تبديل الصادم الأمامي بجديد أجمل وأكثر أناقة من السابق، مع رسم مكان جديد لأضواء الضباب وتركيب شبك تهوية من الكروم جديد في خطوطه بالكامل وهو عبارة عن السمة الأبرز في عملية التجميل.

على صعيد الجانب، التبديلات انحصرت في توفير رسم جديد للعجلات وأضواء على المرايا الجانبية، فيما سيجري تركيب صادم خلفي جديد مع إعادة رسم بالكامل للأضواء الخلفية، وتوفير ألوان جديدة للهيكل الخارجي.

في الداخل سيبقى كل شيء في مكانه عدا توفير إضاءة جديدة للوحة العدادات، بينما لم تتوفر أي معلومات عن التعديلات الميكانيكية، بانتظار الإطلاق الرسمي لها.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 5
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.