بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

مازدا 6 الجديدة: الصورة الأولى لبديلة البطلة المنقذة

07-08-2007

خاص بموقع فنّات

                                           خاص بموقع فنّات.كوم

لماذا مازدا 6 الحالية بطلة؟ ولماذا هي أيضاً منقذة؟

لأنها سيدان متميزة في تصميمها وديناميكيتها وأدائها الراقي، ولأنها أيضاً أعادت مازدا إلى الطريق من جديد؛ فهي كانت بمثابة زجاجة الأوكسجين التي أبقت مازدا على قيد الحياة عندما تم إطلاقها.

واليوم بعد أن سبق وتحدثنا عن تحضير الجيل الثاني منها، وإطلاق نهج زوم زوم 2 مع مازدا 2 الجديدة، هاهي الصورة الرسمية الأولى للجيل الثاني من مازدا 6 تظهر.

ويبدو جلياً من هذه الصورة التصميم الديناميكي والمعاصر لجديدة مازدا، على الرغم من عدم ظهور سوى صورة المقدمة.

ميكانيكاً ستتشارك السيارة الجديدة القاعدة مع فورد مونديو، وعدة محركات أيضاً، وأبرز هذه المحركات سيكون محرك الـV6 بسعة 3,5 لتر، ويأتي هذا التشارك بين المكونات بسبب عودة ملكية مازدا لفورد.

بالمقارنة مع الجيل الحالي من مازدا 6، يَعِدْ الجيل الجديد برحابة داخلية أكبر، خاصة في المقاعد الخلفية، بفضل الزيادة الطفيفة في قياسات الجيل الثاني بالمقارنة مع الجيل الأول، كما تَعِدْ مازدا بأن يكون الجيل الجديد أكثر رقياً في الأداء وأعلى تجهيزاً وجودة من الجيل السابق.

وختاماً ستُعرض مازدا 6 الجديدة بشكلٍ رسمي أمام الجمهور في معرض فرانكفورت المقبل، والذي سيفتح أبوابه في شهر أيلول القادم، لتتنافس بذلك مع فورد فكترا الجديدة، والتي ستُعرض رسمياً في المعرض نفسه.

 

 


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 8
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.