بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

تصوّر أولي لمستقبل السيدان SM7 من رينو - سامسونغ

28-03-2011

 

تشعر رينو الفرنسية والتي تمتلك فرع صناعة السيارات من سامسونغ الكورية منذ العام 2000، أنها وإلى الآن لم تستفد منها حق الاستفادة، أو بالأحرى لم توفر لها الدعم والشروط المناسبة لتتطور وتصبح فرع نشيط بيدها، على عكس الفرع الأوروبي داسيا الذي بدأ يزدهر في أوروبا وخارجها ويحقق نتائج كبيرة ومحمودة خصوصاً بعد تقديم طراز الـ SUV داستر الجديد... لذلك تعمد رينو حالياً بالعمل على تطوير عائلة طرازات سامسونغ والمؤلفة من أربعة أفراد بدءاً من السيدان الفخمة والكبيرة SM7، إذ كشفت الشركة عن رسم أولي للجيل القادم من السيارة...

 

 

وسيكون تصميم السيارة للمستقبل أكثر حيوية وتماشياً مع المفهوم السائد للسيارات الكوبيه، من خلال الصورة التي تبرز انحناء كبير في الوسط والخلف كمنحى سيارات الكوبيه مع توجه رياضي واضح لهذه السيدان الكبيرة، ويتمثل في خطوط المقدمة بما فيها شبك التهوية المركزي الكبير والرياضي، وفتحات جانبية سفلية مميزة مع تشطيبات LED ضمنها وخطوط تجسيمية نافرة على غطاء المحرك وإلى جانب السيارة.

وبينما لم تطلعنا رينو- سامسونغ في تصريحها الصحفي عن تفاصيل أكثر عن الجيل الجديد من SM7، تدور شائعات بأن هذه السيارة التي أُطلقت في العام 2004 وتعتمد منذ ذلك الوقت على قاعدة عجلات نيسان تيانا، ستعتمد في جيلها الجديد على نفسها كلياً، باستخدام قاعدة عجلات شقيقتها SM5 الجديدة ولكن مطوّلة والتي طورتها رينو بنفسها.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 3
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.