بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

الرسم الأول لمرسيدس A-Class القادمة

17-03-2011

 

12731444792106315930.jpg

 

مرسيدس A-Class أصغر السيارات التي تحمل شعار النجمة الثلاثية والتي تمتلك خصائص عديدة، إلا أن التصميم ليس من بين هذه الخصائص سواء عبر الجيل السابق أو الجيل الحالي، إلا أنه سيكون من أبرز الخصائص على ما يبدو في الجيل الثالث القادم.

فالرسم الأول لمرسيدس A-Class يبشر بسيارة صغيرة من مرسيدس جديرة بأن تكون مرسيدس، عبر مقدمة هجومية وأضواء أمامية شرسة وأضواء خلفية مرتفعة ورسم مميز لنوافذ الجانبية، فضلاً عن وجود سقف بانورامي وعدة لمسات ستجعل أيام التميز لدى A1 من أودي محدودة.

ولا معلومات رسمية إلى الآن، ولكنه من المتوقع أن تستخدم A-Class محركات من رينو بسعة 1.2 و1.4 و1.8 لتر، وللديزل سيكون هناك محرك بسعة 1.6 لتر مع احتمال كبير بتوفير نسخة AMG بمحرك رياضي بسعة 2.0 لتر وشاحن هواء واستطاعة تبلغ 320 حصاناً، وستندفع A-Class AMG بالعجلات الأربع.

وستقوم مرسيدس حسب المعلومات بتقديم صغيرتها الجديدة في معرض شنغهاي الصيني الشهر القادم على أنها طراز للعام 2012، لذا ترقبوا منا المزيد من الأخبار قريباً عن هذه الصغيرة التي قد تغير الوجه الصغير والغير محبوب لدى مرسيدس.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 4
عدد التعليقات: 2
 هادا شكل سيارة
تصميم موفق وهجومي لأصغر طراز من ملكة السيارات مرسيدس. الجيلين السابقين لم يكتب لهما النجاح المنتظر بسبب التصميم الأقرب لفئة الميني مع السعر المرتفع، حيث أن الجيلين السابقين لم يجتذبا سوى السيدات والفتيات. مع الجيل الجديد حتى فولسفاكن غولف ستكون عرضة للمنافسة بطراز جميل وقريب بالسعر يحمل الشعار الأهم في العالم .. النجمة الثلاثية.
Satea 19-03-2011 00:10
 أسطورة العراقة
الشمس تشرق من جديد لتبدد ظلام ليل طويل, و لتبث الدفء في كل أرجاء الكون, ولتعيد إلى البشرية الطمأنينة والأمل, هذا حالك يا شمس الشموس, هذا رونقك يا أيقونة السحر والديمومة ,هذا أقل ما يقال فيك, هذا أقل ما يقال في سطوع أبهر الأبصار, في حضور بدد حلكة الظلمات, في قيثارة عزفت لحن الخلود الأبدي, في عملاقة مهدت لكل الصناع طريق النجاح, مرسيدس أنت فقط من يستطيع الوجود حيث ينعدم الوجود, أنت بحق أسطورة العراقة الألمانية.
muhammad abrash 17-03-2011 20:30
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.