بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

Spy Shots: شفروليه ماليبو الجديدة على الطريق!

17-03-2011

 

2012_Chevrolet_Malibu_Spy-1.jpg

 

هذه هي الصور التجسسية الأكثر وضوحاً وقرباً من الجيل الجديد من شفروليه ماليبو، والتي يتوقع الكشف عنها رسمياً الشهر القادم بمعرض نيويورك قبل إطلاقها للأسواق في وقت لاحق من هذا العام كجديد العام 2012. والتي ستركز عليها جنرال موتورز في أسواق الشرق الأوسط، لتنافس ضمن فئة السيارات متوسطة الحجم بينما ستستبعد سيارة لومينا ذات الدفع الخلفي، والتي لم تحقق النجاح بسبب سعرها المرتفع.

 

2012_Chevrolet_Malibu_Spy-3.jpg

2012_Chevrolet_Malibu_Spy-2.jpg

 

وتكشف الصور عن صادم رياضي بشبك تهوية كبير، ومصابيح أمامية كبيرة ومستعارة أي ليست حقيقية وهي للتمويه، ويتوقع أن تكون المصابيح الأمامية مشابهة لمصابيح الجيل الجديد من شفروليه أفيو، ويمكن ملاحظة رسم المصابيح الخلفية التي تأخذ تصميمها قليلاً من الرياضية كامارو، وهو توجه يثنى عليه ليساهم في رفع حيوية التصميم نحو الرياضية والشبابية التي يعشقها العملاء.

وستتميز ماليبو الجديدة بجسم أكثر اتزاناً من الناحية الديناميكية وبتجهيزات أعلى جودة في الداخل وستركز على تقديم الخيار الاقتصادي الموثوق للعملاء على صعيد المحركات، إذ يمكن أن تكتفي الشركة بتقديم محركات رباعية الأسطوانات على غرار هيونداي سوناتا، ولكن هناك معلومات تشير إلى احتمال تقديم نسخة مكبرة من ماليبو بخيار أكبر للتأدية.

وسيتم صنع ماليبو الجديدة على نفس قاعدة عجلات أوبل انسينيا، والتي قدمتها بويك مؤخراً لأمريكا الشمالية أيضاً باسم ريغال، ولذلك ستكون قاعدة العجلات أقصر في الجيل الجديد، وسيكون الجسم الخارجي أكثر انتفاخاً وبشكل خاص عند الصندوق الخلفي للأمتعة.

وتشير بعض المصادر عن احتمال طرح السيارة في بعض من الأسواق العالمية تحت اسم شفروليه إبيكا، وهو خيار لا نفضله فاسم ماليبو أكثر قوة وسيساهم في تعزيز حضور الماركة، وإن كانت السيارة الجديدة من الناحية الفعلية بديلاً لإبيكا الكورية التي هي أيضاً لم تنجح.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 0
عدد التعليقات: 2
 1
لا يا شفرليه ! الماليبو القبلها حلوة و مرتبة و مواصفاتها ممتازة لا تنزعوها خلو القصة القديمة
داني 19-03-2011 15:23
 بتمنى بسسسسسس شوية نظر
شيفروليه علامة بارزة وهية عبارة عن تراث عنا بالعائلة بدايةب1951بيك أب ومروراب1976سيلفرادو بيك أب وأيضا1951 ديلوكس 4أبواب وغيرها بس للأسف بتمنى من كل واحد بحس عندو شوية نظر ينتبه إنها عبارة عن شيفروليه كروز بس بمقاس أكبر ولا أناغلطان ياحضرة الكاتب مع إحترامي الشديد لخبرتك..........؟؟؟؟؟؟؟؟
BLUE TIGER 18-03-2011 03:11
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.