بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

طرازان جديدان كلياً من سكودا قريباً

15-03-2011

 

Skoda_VisionD_Concept_10.jpg

 

سكودا التي بدأت بنفض الغبار عنها وأطلقت شعاراً جديداً في جنيف، تتحضر رسمياً لإطلاق طرازين جديدين كلياً منها خلال الأشهر القادمة، لتكون بذلك قد وسعت مجموعتها وطورت صورتها.

المعلومات ما تزال محدودة، إلا أنه حسب التوقعات سيكون الطراز الأول عبارة عن سيارة من فئة الميني ومبنية بالاعتماد على طراز Up! من فولكس فاغن، وسيكون حاضراً في الأسواق قبل نهاية العام الحالي وسيتضمن أضواء أمامية وخلفية جديدة وشبك تهوية جديد ومختلف عن نسخة فولكس فاغن، وسيتاح لها محركي بنزين بسعة 1.0 لتر أو بسعة 1.2 لتر TSI مع 86 حصاناً، ولعشاق الديزل الأوروبيين يمكنهم اختيار محرك بسعة 1.2 لتر ويولد 75 حصاناً.

ومن المنتظر أن يجري طرح نسخة كهربائية لاحقاً، وستكون هذه الصغيرة القادمة سلاح سكودا في قطاع سيارات الميني الآخذ بالتوسع والنمو بشكل ملحوظ.

الطراز الثاني سيكون من فئة الهتشباك وسيقع بين فابيا وأوكتافيا، وسيجري طرحه في العام 2012، على أن يباع بسعر منافس حسب وعد سكودا.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 2
عدد التعليقات: 1
 1
والله يا سكودا بدها شدة لتلحقي الركب و مازال داعمتهون فوكس فاغن بيلحقو .. في طرازات بتستاهل و الله !
داني 16-03-2011 01:26
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.