بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

أصداء جنيف 2011... فولكس فاغن ميكروباص إلى الإنتاج!

12-03-2011

 

معرض جنيف لم يغلق أبوابه بعد، ولن يقتصر على الطرازات التجارية الجديدة التي عُرضت خلاله لأول مرة أو الاختبارية التي حضرت للفت الانتباه، ومن بينها طراز فولكس فاغن بولي الذي يمثل الجيل الجديد من ميكروباص (ترانسبورتر).

وحسب الأنباء تعتزم فولكس فاغن نقل بولي أو ميكروباص إلى الإنتاج التجاري بشكل رسمي، إذ صرح مدير الأبحاث والتطوير في الشركة الألمانية السيد ألريش هاكينبريغ بأن طراز ميكروباص الذي ظهر في جنيف تم تصميمه بناء على نظام تصميم قياسي، بما يسمح إلى تحويله إلى الإنتاج التجاري خاصة وأنه مصنوع بطريقة قريبة إلى السيارات التجارية.

1856975987833868385.jpg

وعند تصنيع ميكروباص فإنه سيعيد مجد النسخة الأصل التي ظهرت في خمسينات القرن الماضي، وسيعتمد على قاعدة عجلات جديدة ومرنة يمكن زيادة طولها وأبعادها لتخدم أكثر من طراز مختلف من مجموعة فولكس فاغن، من بين هذه الطرازات A3 من أودي وغولف في جيلها القادم.

وستكون المكسيك هي البلد المنتج لميكروباص المستقبل مع احتمال إنتاج عدة نسخ منوعة بما يسمح بتسويقها في معظم أنحاء العالم، علماً وبأنها طراز MPV صغير بطول 3.99 متر وتستوعب 6 ركاب بوضعية 3+3، وهذه الأبعاد والوضعية مطابقة تماماً لفيات موليتيبلا التي ظهرت في العام 1999.

ورغم أن بولي التي ظهرت في جنيف كانت كهربائية، إلا أنه وكما ذكرنا سابقاً معدة لاستقبال محركات وقود مما سيسرع من عملية تحويلها إلى الإنتاج التجاري، علماً بأن VW تستهدف منافسة تويوتا مع طراز سيون XB.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 3
عدد التعليقات: 1
 تفكير ...
كل الشركات بدا تزيد انتاجا من السيارات لتزيد ارباحا بشكل عام .... ويبدو انو فولكس واغن حاطة عينا جديا عمواصلات النقل العام وهاد السوق واعد عالميااااا ..فظريف هالحكي وميرسي عالموضوع
musam 17-03-2011 08:18
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.