بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

Spy Shots: كيا تحضر لطراز القمّة!!

01-03-2011

 

تخطط شركة كيا الكورية لمتابعة ثورتها المبدعة، بتقديم المزيد من السيارات المتفوقة والعصرية، وها هنا اليوم تتكشف لنا عن بعض الصور التي التقطت خلسة لطراز القمة القادم والذي يحمل الترميز "K9"، والذي كما يتوقع تم تطويره على نفس قاعدة عجلات ابنة العم هيونداي جينيسس ذات الدفع الخلفي، ولكن حسب ما تسرّب من كوريا ستكون أعلى مرتبةً من سيارة هيونداي، لجذب العملاء الذين يرغبون بما هو أكبر من جينيسس وأصغر من ايكوس (سنتينيال).

 

Spy-KIA_K9-1.jpg

Spy-KIA_K9-2.jpg

Spy-KIA_K9-5.jpg

Spy-KIA_K9-3.jpg

Spy-KIA_K9-4.jpg

 

ولا تظهر الصور ملامح أو تفاصيل واضحة لجديدة كيا، ولكن يمكن ملاحظة اعتمادها على شعار مستقل ونفس عجلات جينيسس، بينما تم تزويدها بفتحات جانبية رياضية مستوحاة من سيارات فاخرة أوروبية في مكان توضعها وتصميمها، وتذكرنا بالتحديد بمازيراتي كواتروبورته. ويمكن من الصور أيضاً ملاحظة اعتماد K9 على أسلوب تصميمي جديد، يتلاعب بخطوط حديثة وفاخرة من أفكار بيتر شراير، نتوقع أن تمنح السيارة مظهر خارجي جاد وعصري ومثير للغاية فضلاً عن مكونات تليق بالسيارات النخبة سواء في الخارج أو في الداخل.

وتضع كيا نصب عينيها عبر K9 منافسة قوية، ضد أسماء عملاقة مثل الفئة الخامسة من BMW وE-Class من مرسيدس وإنفينيتي G37 ولكزس GS وغيرها... وتنضم إلى الجديدة الأخرى وبديلة أمانتي العصرية كادينزا الجديدة والتي لاقت حتى الآن نجاحاً مميزاً في عدة أسواق من الشرق الأوسط، وبالتالي تقديم سيارة مثل K9 يمكن أن يعزز هذا النجاح، ويساهم في رفع مكانة كيا إلى مستويات أعلى وأفضل.

وسننتظر طويلاً حتى نتعرف على الصور الرسمية والمعلومات الكاملة لجديدة كيا على الأرجح، ومن المتوقع أن يبدأ تقديمها للأسواق في مرحلة متقدمة من العام الحالي كطراز العام 2012، ويتوقع أيضاً أن ينحصر استخدام الاسم K9 للسوق الكورية، على أن يتم تقديمها باسم آخر للأسواق العالمية، كما هو الأمر مع كادينزا التي تحمل الاسم K7 في كوريا.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 20
عدد التعليقات: 8
 ff
السياره هي الفئه الجديده للجينيسس والدليل ان معظم الوكلاء قاموا بعمل عرض خاص على سيارة جينيسس الجيل الاقدم من هذا شكرا لكم
naser 29-03-2011 00:28
 ثورة
هي ثورة السيارات الكورية الأسرع نموا في التاريخ .. و يمكن فينا نقول و هوه شي أغرب انو ثورة شركة واحدة لأنو باقي السيارات الكورية اختفت و تحولت لفروع شركات تانية بس هالشركة عم تعمل انجازات عملاقة و سريعة و سيطرت على الاسواق و أكلت حصص كتير من السيارات العريقة و وصلت لأبعد حدود ثنائية الجودة مع السعر لأنو حتى السيارات الصينية ما قدرت تنافس بالسعر !! و هاد شي عجيب بهالزمن !
كلاشنكوف 09-03-2011 22:37
 ملاحظة
اتوقع انها سيارة جديده لهيونداي لأن السيارة التي بقربها هي سيارة ازيرا
SAEDD 05-03-2011 13:47
 تفوق
ما ابتدى يظهر مؤخرا.... ان هنالك بوادر سيطرة كورية على الصناعة العالمية....ان كان على مستوى الكم ..او النوع سيطغى على الأوربي والغربي كلياً ...وحتى الياباني ....قد تبدو هذه الانباء مؤسفة للبعض ومفرحة للبغيض الاخر.... لكن هنالك دلائل تشير ان الغرب عموما يميل الى النفخ في البالون الكوري الجنوبي بمعنى اخر ... لا تفرحو كثيرا فما يحدث يحدث بفعل فاعل...لا بعجائب قدرة الكوريين الجنوبيين و سنرى أنواع من البضائع الكورية في الزمن القادم مستحيلة بجودتها واتقانها والله اعلم؟؟؟
رحوي 03-03-2011 21:10
 الى فنات
شكرا فنات على هذه المقالة ولكن الرجاء التأكد من نوع السيارة !!!!!!!!؟ اشارت (Equus) في شرق الاوسط (centennial)
نضال 02-03-2011 19:28
 الى الامام
ممتاز هذا التنوع و لكن الاحظ ان الشعار الموجود على العجلات شعار سينيال
SAEDD 02-03-2011 11:52
 الى الامام
الى الامام يا كيا وغيظي كل واحد بغار منك
أبو الحن 01-03-2011 23:44
 من الوهلة الأولى
لاحظوا أنها ومن النظرة الأولى لمقدم السيارة نجد أنها تشبه bmw الفئة السابعة الجديدة إلى حد كبير وأرجو أن لا يحدث ذلك لتكون لهذه السيارة الرائعة شخصيتها المستقلة وشكرا لفنات
ملك الياباني 01-03-2011 22:37
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.