بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

بروتون جين2 سيدان!!!

21-06-2007

بروتون جين2 سيدان

                    خاص بموقع فنّات.كوم

 

جين2، السيارة الجديدة من بروتون الماليزية، والتي حققت نجاحاً طيباً في سوريا، بفضل تصميمها الجذاب والرياضي المميز، وسعر مبيعها وجودتها المقبولين.

وكما عرفناها وشاهدناها، جين 2 سيارة هتشباك بتصميم رياضي محبب، ولكن ما وصلنا اليوم من صورة ملتقطة، تؤكد بأن جين 2 من بروتون ستتوفر بنسخة سيدان، تتميز بسعة تحميل  صندوق أمتعتها التي ستفوق وبشكل مؤكد سعة صندوق أمتعة الهتشباك.

وتظهر الصورة مدى التشابه الذي سيكون بين السيدان والهتشباك, فالأضواء الخلفية على الأرجح ستبقى دون أي تعديل، وسيكون الفارق الأساسي في شكل الجسم الخلفي فقط لا غير.

وفي حال تم طرح هذه السيدان في سوريا، فإنه من المؤكد بأنها ستحقق نجاحاً كبيراً، كون الفئة الهتشباك حققت نجاحاً مميزاً، فكيف السيدان في بلد يفضل السيدان على  ما سواها...؟


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 14
عدد التعليقات: 2
 سؤال
ممكن اعرف اخر الاسعار للجين 2 طبعا جديدة وليست مستعملة .. او اسعار السيدان ..
suzan 19-01-2012 09:24
 جن2 2008
للاسف انني انتظر منذ شهر وانا كل يومين اتصل بلشركة لكي اشتري مجموعة اير باك للسيارة ولكن افاجئ بأنه لايوجد حزام امان لنفس اللون البيج مع العلم أنني مع كل اتصالأسأل عن الأسعار فيتغير السعر حسب مزاج الموظف ارجو منكم الرئفة بنا مع العلم انني املك سيارتين جين2 وانا معجب بهم جدا
خالد عثماني 02-05-2011 03:20
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.