بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

طراز جديد من سكودا منافس لداسيا لوغان

14-08-2010

 

skoda-to-debut-logan-rival-.jpg

 

قالت شركة سكودا التشيكية لصناعة السيارات والمملوكة لمجموعة فولكس فاغن الألمانية، أنها بصدد تقديم طراز جديد كلياً لديها للعام 2011 ضمن قطاع السيارات منخفضة التكلفة والسعر، وتضع نصب عينيها منافسة طراز لوغان من داسيا الرومانية بالدرجة الأولى والذي يعتبر من الطرازات الرخيصة والشعبية لأصحاب الدخل المحدود في أوروبا.

السيارة الجديدة من سكودا سُتطلق خلال هذا الشهر وتحديداً في معرض موسكو الدولي للسيارات المزمع إقامته في 25 من الشهر، كما تنوي الشركة التشيكية العريقة تقديم سيارتها الأرخص تحت اسم فيليشيا كإعادة إحياء لطراز فيليشيا الذي عرفته طرقاتنا في بدايات تقديم سكودا لدينا.

وحسب المصدر من الشركة، ستقوم سكودا ببناء فيليشيا الجديدة على قاعدة عجلات بولو سيدان من فولكس فاغن، وستستبدل طراز أوكتافيا توور في بعض أسواق أوروبا، كما ستحمل محركات من سعة 1.4 لتر و1.6 لتر بنزين ومحرك ديزل وحيد 1.6 لتر TDI. بينما ستكون المقصورة بجودة بناء ومواد سكودا المعهودة ولكن أقل شأنا على صعيد التجهيزات الأساسية.

يذكر بأن هناك العديد من الشركات الكبرى التي باتت ترسم لطرازات منخفضة التكلفة، كبيجو- سيتروين مؤخراً والتي قالت بأنها تنوي إعادة إحياء علامة تالبوت لإنتاج سيارة رخيصة وشعبية، وأخرى طرحتها في الأسواق مثل فورد مع طرازها الجديد فيغو وشفروليه آجيل وفيات أونو الجديدة وغيرها...

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 4
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.