بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

أستون مارتن: الصور الرسمية الأولى للصغيرة القادمة Cygnet

22-12-2009

 

بعد أشهر قليلة من إعلانها تبنّي مشروع إنتاج سيارة ميني صغيرة لأول مرة في تاريخها، أعلنت أستون مارتن البريطانية المتخصصة بإنتاج السيارات الرياضية العريقة عن أولى الصور الرسمية لسيارتها الجديدة "Cygnet" أو سيغنت والتي تود التوسع عبرها في أوروبة، وإضافة صنف جديد من سياراتها المعروفة بالفخامة والترف إلى فئة السيارات الصغيرة.

بنيت سيغنت انطلاقاً من تويوتا IQ وتتشارك معها أغلب المكونات الميكانيكية والفنيّة وحتى الملامح الخارجية، بينما تم إضفاء الطابع الكلاسيكي العريق والأرستقراطي للشركة عليها لتغدو بريطانية صرفة، بإقحام تعديلات قسرية على الهيكل الخارجي مستوحاة من الشقيقتان فانتج V12 وDB9. عبر الأضواء الغاضبة في الأمام والرائعة في الخلف بشكلها المتمثل بحرف C من الليد الأحمر، والصادم الكبير وشبك التهوية الواسع عليه وفتحتي التهوية وبعض الخطوط الحادة على غطاء المحرك، وقبضات الأبواب الثلاثة المخفية والفتحة الرياضية على الجانب مع خط كرومي والعديد من التفاصيل الأخرى التي تحتاج للتمعن بها...  

 

1AstonMartinCygnetconcept20.jpg

2AstonMartinCygnetconcept20.jpg

 

داخلياً تبدو مقصورة سيغنت مماثلة للـ IQ تصميمياً، بينما تحتفظ لنفسها بالمكونات المترفة والرياضية الأنفاس من الجلد الفاخر الذي يغطي مجمل المقصورة وبلونين مختلفين هما الأحمر والأسود، والمقود الرياضي ولوحة القيادة المصنوعة من أجود أنواع المواد والمشتملة على أحدث التقنيات والتجهيزات، التي تليق بمستوى الشركة الإنكليزية وصغيرتها المدللة، المفترض أن تصبح أفخم ميني على الإطلاق. 

 

Aston_Martin-Cygnet_Concept.jpg

 

لن تبصر سيغنت النور قبل العام 2011 إذ تعتزم صانعتها البدء في إنتاجها نهاية العام القادم أو على أبعد تقدير مع بداية العام 2011، علماً بأننا لا نتوقع أن تجري عليها أية تعديلات تصميمية جديدة كونها تبدو بشكل شبه نهائي. وستزودها بمحرك اقتصادي من تويوتا بسعة 1.3 لتر يولد استطاعة 99 حصاناً كافية لتقديم تأدية رياضية لهذه الصغيرة، مدعماً بنظام توقف - انطلق بغرض تخفيض استهلاكها من الوقود وانبعاثات الغاز إلى أدنى مستوى ممكن. ونعدكم بمقالة مفصلة عن أستون مارتن سيغنت فور الإفصاح عن الصور والمعلومات الكاملة عنها.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 4
عدد التعليقات: 3
 the astones
فكرة جديدة لاستون مارتن بدلت المفهوم عن سياسة الشركة الرياضية الفارهة ولكني لااعتقدانه سيكون لها نفس الق الفانتاج والفانكويش او ال دي بي بكل انواعها واحس ان استون تلعب خارج ارضها وجمهورها
Moayad 3kla 23-01-2010 19:30
 
siara bla 63me w fzlke 3l fadi
sntok 23-12-2009 14:18
 حلوة....وكربوجة
أذا سيصبح بمقدور البعض ان يقود سيارة تحمل شعار استون مارتن؟ أعجبتنى فكرة السيارة ومحركها الإقتصادي ولكني اجدها من الخارج تويوتا ومن الداخل استون مارتن,والشبك الأمامي لا يناسب حجم السيارة الميني,علعموم كما يقال بالعامية ( كربوجة )
متاابع الأولى فنات-وسيم 22-12-2009 15:54
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.