بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

بيجو 207... جميلة ولكن تحتاج إلى بعض الرتوش!

30-06-2009

peugeot-207-1.jpg

 

في العام 2006 استبدلت بيجو الفرنسية سيارتها الرائعة 206 ببديلتها الجديدة 207، وهذه الأخيرة كانت في الحقيقة خير خلف لخير سلف، إذ استطاعت خلال ثلاث سنوات من عمرها تثبيت أقدامها في الأسواق العالمية وأوروبة لتقود مبيعات فئتها هناك. ولو أن بيجو مؤخراً مدّدت مهمة الـ 206 بإطلاق نسخة معدلة منها وأكثر حيوية عبر 206+، إلا أن 207 تبقى سلاحها الأبرز أمام المنافسين الجدد...

واليوم وتمهيداً لإطلاق بديلتها المستقبلية "208" والتي حدثناكم عن تصورات لما ستكون عليه، قامت بيجو بإخضاع عائلة الـ 207 المؤلفة من هتشباك (ثلاث أو خمس أبواب) وستيشن واغن وكوبيه مكشوفة إلى جملة من التعديلات.

التعديلات كانت طفيفة جداً، فلم ترى بيجو بأن صغيرتها جميلة وشابة تحتاج لأكثر من ذلك، فكانت النتيجة بتعديل مقدمتها لتصبح أكثر أناقة وشراسة بنفس الوقت، بعد تعديل شكل الصادم ومكان توضع أضواء الضباب الدائرية عليه، وإعادة رسم شبك التهوية الرئيسي وتجميله بخطوط عرضية من الكروم، فضلاً عن الإطارات الجديدة.

 

peugeot-207-5.jpg

peugeot-207-9.jpg

 

وتم إضافة بعض التعديلات الداخلية، منها لوحة معلومات وخيارات مجددة، واعتماد البلوتوث ومخرج USB، ومؤشر يعمل أوتوماتيكياً للنسخ المجهزة بناقل سرعات يدوي لتنبه السائق عند تعشيق سرعة جديدة "من أجل تحفيز السائق وإرشاده لقيادة مثالية تساهم في خفض استهلاك الوقود"، كما تفردت نسختا الهتشباك والمكشوفة بالأضواء الليّد الخلفية الجديدة.

 

peugeot-207-7.jpg

peugeot-207-8.jpg

 

على صعيد المحركات، باتت بيجو 207 المعدّلة تحظى بلائحة طويلة من المحركات تصل إلى 12 محركاً، جميعها خضعت لتطويرات بهدف تخفيف معدلات انبعاث الغاز CO2 منها.

أخيراً، تأمل بيجو أن تساهم هذه التعديلات في تحسين المبيعات وتنشيط حضورها في هذه الفئة التي تعتبر الأكثر أهمية في سوق السيارات الأوروبية، وجذب مزيد من الزبائن في ظل الأزمة المالية الراهنة.

peugeot-207-3.jpg

peugeot-207-2.jpg

peugeot-207-4.jpg

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 11
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.