بحث
بحث متقدم
أحدث السيارات المضافة
بروتون ساغا أوتوماتيك كاملة
بروتون ساغا أوتوماتيك كاملة

اختر سيارتك
الشركة:
الموديل:
عرض
ابحث عن
ميني
هتشباك
سيدان
ستيشن
مترفة
SUV
كوبيه
فان
بيك أب
رياضية
مكشوفة

مقارنة السيارات خدمة النصح بسيارة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
كم نجمة تعطي لهذه السيارة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 295
عدد التعليقات: 82
 الضرر الناتج عن غياب قطع الغيار الاصليه لسكودا في
أحبائي اسعد الله اوقاتكم /انا مالك لسياره سكودا بيك اب موديل 1994اعاني كثيرا من نقص قطع الغيار الاصليه وانتشار قطع الغيار الصينيه القليلة الجوده والباهظة الثمن وبصراحه لو كنت املك مايكفي من النقود لقمت بشراء سكودا فابيا او اوكتافيا مستعمله لانها عشقي /كيف الحل والسبيل لاملك احدى هاتان السيارتان /اتمنى من الوكيل الرد على موضوع قطع الغيار وكل الحب والتقدير لهكذا شركه عريقه ومحترمه
ابراهيم موسى 13-07-2016 00:22
 سيارة سكودا الرائعه
الحقيقه أن هذه السيارات الرائعه هي من مجموعة فولكسفاكن الألمانيه من حيث الجوده والأمان والأداء ولقد أثبتت جدارتها في كل الدول التي بيعت فيها وأنصح كل شخص يريد شراء سياره محترمه بكل الأداءات فلا يتردد باقتناء هذا النوع من السيارات وأنا جديآ أبحث عن سيارتين أوكتافيا وفابيا ستيشن سواء جديدتين أو مستعملتين بحاله ممتازه وعليهما تقسيط إن أمكن ز
محمد الغرفان 03-07-2013 14:49
 اوكتافيا 2005
يا شباب انا جبت اوكتافيا 2005 مستعملة بس فيها مشكلة ما عرفناها اول شي انو بعد ما كون ماشي مسافات طويلة فوق ال 20 كيلو بتفوت علبة السرعة بالحيط و بيوصل ال RPM لل 6 و انا ماني داعس بنزين ابدا بكون ؟؟؟
مازن 23-04-2013 16:17
 
سيارة مرتبة بجميع المواصفات
جميل 21-02-2011 16:06
 سيارة قوية ورائعة.
الى مللك الفورد:ياشاطر الفورد عم تصل كلا كورية اما الاوكتافيا فتاح غطاء الموتور بتلاقي مكتوب:mede in germany مو متل ماحكيت انت
ملك السكودا 17-01-2011 17:48
 من جد سيارة
مرة كنت عالاتستراد ومعي كيا سيراتو وكنت ماشي 160 واجت اوكتافيا دوبلني وزدت السرعة لل190 وماقدرت عالاوكتافيا من جد سيارة رائعة
سامي 30-11-2010 19:23
 الفورد
الى عاشق الاوكتافيا الاوكتافيا سيارة تشيكية مو المانية يا شاطرر اما الفورد محركها الماني وقطعها اميركي مو متل الاوكتافيا بقووووووووووول الماني بس بالحقيقة هي تشيكي
مللك الفورد 25-09-2010 19:20
 سكودا
والله ياشباب السكودا سيارة محترمة وحتى مشاكلها قليلة وقطع غيارها متوفرة وباسعار مناسبة والها راغب بالسوق السوري انا بحترم السكودا .. كشركة وتصنيع بس تسويقها شوي ضعيف وماعبتقوي نفسها امام المنافس الكوري
زعيرباني كار 25-09-2010 11:12
 نابلس
ممكن اتعرف عليك يا محمد مصطفى لاني انا بشتغل في قطع غيار السكودا
محمد ناصيف 03-03-2010 21:02
 skoda
مقيم فى التشيك وعندى مستودع لقطع غيار السيارات المستعملة إسكودا فابيا و أوكتافيا
mohamed mostafa 06-02-2010 21:26
 سيارة بس سيارة
يا شباب الاوكتافيا سيارة والمانية
عاشق الاوكتافيا 03-01-2010 13:54
 اوكتافيا كلاسيك الجميلة
حقا إنها لسيارة (كلاسيك) بكل ما تعنيه هذه الكلمة لمحبي هذا النمط من التصاميم ذات الروح الأوربية و لكن سؤالي هنا هو هل يوجد من هذا الطراز مزوداً بعلبة سرعة أوتوماتيكية و إن وجد فكم هو سعره و عروض تقسيطه إن أمكن و شكرا مقدما.
RM 14-12-2009 14:17
 
خيو انا عندي اوكتافيا.. السياره ممتازه بكل المقاييس.. يعني طلوع نزول سرعه اتزان..احسن من كل سيارات ال1,6 ... بس يعني الباسات ياخي غير... لا تقلي بتشتري باسات بدل الاوكتافيا.. الباسات 1,6 ما بتمشي متل الخلق, بدك باسات خود ال2,0 وما في اخوها بس كمان سعرها بتشتري فيه 2 اوكتافيا... يعني شويه عقليه من جهه الباسات.
dr.gm 18-09-2009 00:15
 الى احمد
اخوي الوكتافيا مو سيارة سباقات السيارة متزنة وانا عندي اوكتافيا السيارة اكتر من رائعة يعني لدرجة انو زوم3 مامشية معي وجميع قطع السيارة المانية بحتة يعني اشو اوكتافيا ولا باسات كلو نفس الشي
hmeez 24-07-2009 08:40
 مشاكل كتيرة
السيارة اللي معي الاوكتافيا غير قوية بالطلوع ابدا يعني مصروف زايد بالطلوع عالفاضي حتى السابا سبقتني بالطلوع وبالنسبة للسرعة سريعة بس تسرعها ضعيف جدا التمصورات ممتازة الثبات جيد وبعد شي شهر صار يطلع صوت صرير من المحرك نفسه جهاز الصوت خيالي بس نصيحة اللي بدو يشتري هي السيارة يجيب الباسات احسن لانو نفس المواصفات بس عالقليلة محرك الماني مو ها ها تشيكي عالاكيد.
احمد 18-06-2009 14:53
 مصروف السيارة
ممكن حدا يخبرنا شو مصروف السيارة الاوتومتيك منها جوا البلد وبراتو
ابو جانتي 26-05-2009 21:44
 nice car
ارجو معرفة السعر نقدا بدون قسط
roro 08-05-2009 23:35
 معقول هالكلام
معقول تكون انظمة الامان بالسيارة وقضبان الحماية الجانبية واضواء الزينون حتى الواحد يشوف احسن قدامه و اضواء الضباب ولا جهاز الانذار حتى ما تنسرق السيارة من تجهيزات الرفاهية يا جماعة هالمواصفات اساسية وضرورية جدا مو للترفيه
مو مهم 13-04-2009 23:56
 سكودا
اروع سيارة شفتها و اتمنى في يوم ان استطيع امتلاك واحدة
gazi 04-04-2009 13:12
 
سيارة قمة وفخمة وحلوة واظن انها افخم ما وصل الى سوريا من الجيل الخفيف متل الهوندا والكيا والخ.....
القيصر 03-04-2009 15:07
 DAS AUTO
SKODA IS MY BEST CAR GO AHEAD SKODA YOU ARE THE BEST!!! AND V.W IS THE BEST MANUFACTURE IN EUROPE AND ALL OVER THE WORLD!!
OCTAVIA LOVER 12-03-2009 00:14
 سحر سكودا
الاوكتافيا و جميع موديلات السكودا بصراحة ساحرة و بتتجنن و هدا الشى ما من الفراغ سحر السكودا بصميمها و شكلها و اللمسة الاخيرة الموجودة بكل الموديلات الى صرنا منفقد للمسة الاخيرة انا بحس بمعظم السيارات الموجودة بالسوق السورية اناقة تابو السكودا و فخامة شكلها الخارجى و اناقة توضع القطع بالمحرك اذا دل على شى بدل على قوة هي السيارة و الى بحافظ عليها مزبوط بتوقع بتضل معو عمر ما ببدل شى غير الزيت و الصيانة الدورية للسيارة بصراحة انا بحترم كل موديلات السكودا و بس و الاوكتافيا شبح العادة
طارق 01-03-2009 14:31
 اعجاب
السيارةجميلةولن تبقى بعيدةالمنال مادام هناك شهادة ان شاء الله
عمرناظيف 21-02-2009 19:16
 مقارنه
ايهما افضل كيا فورت ام الاوكتافيا مع العلم ان السعر نفس الشيء
المغترب 21-02-2009 11:38
 مبلغ المقدمة
السؤال في توضيحكم ان مبلغ المقدمة هو 65 الف السؤال هل هذا هو المبلغ فقط ام علينا دفع مبلغ الترسيم مقدما وبهذا يكون المقدم هو 65 الف اضافة الى مبلغ الترسيم الرجاء الاجابة لانه لي رغبة بالشراء
سالم 20-02-2009 21:54
 شرسه
هلق يلي عم يقارن لازم يشو ف أكتافيا الجديده بعدين يقول شراسة المازدا أوموديل الضفدع>كورولا< مع أنو نسي أنو قطع سكودا ألماني!
f1.s 14-02-2009 22:06
 الكودا
مع احترامي لك الاوكتافيا لم تتفوق على مثيلاتها من السيارات و لا على ابناء فئتها هل تفوقت على الكورولا 2008 الرائعة الشكل ؟ ولا على المازدا 3 الشرسة الشكل ولا على الهوندا ايضا هي سيارة لا باس بها كمضون لكن كشكل فهي كلاسيكية الى ابعد الحدود شكرا لكم
ابو حيدر 12-02-2009 09:45
 مشكور
شكرا كتير كنت محسبها بسعر قطع السيارات الكورية!هههه معلم أن راكب في معظم السيارات الالمانية غولف و جيتا و باسات و سوبرب و طوارق و أعرف ناس بيشتغلوا بالمصلحة بس سبقوك بالحكي على العموم مشكور لمشاركتك القيمة!!
وائل 07-02-2009 19:25
 نار شاعلة
حبيبي بس ما تنسى انو قطعو فولكس فاغن يعني نار حمرا يقى ما تنغرو بسعرو المقبول
د.معتز 06-02-2009 20:29
 
الأوكتافيا تفوقة على جميع سيارات فئتها و لقد اثبتت سكودا بالفعل انها اصبحت تنتج سيارة المانية لا تقل متانة و فخامة عن سيارات فولكس فاغن و الدليل ان روح السيارة(المحرك) و الانظمة المانية و قمة التصميم الهادئ و الرصين كالألمانيات فهي اوربية شرقية المنشأ لكن المانية الروح و افضل من بقية الاوروبيات كالفرنسي الخفيف الذي يسمى غربي لكنه ابعد شيء عن المتانة!! و الاعتمادية التي تتحلي بها التشيكية!!
not bad!! 05-12-2008 17:07
 إلى الأخ نضال
أنا معك في احترام السيارات الالمانية...و لكن لي تعليق بسيط...عندما اشترت فولكس فاجن سكودا كان الهدف فتح سوق جديد لسيارات من فئة أرخص بالسعر ولكن ليس عن طريق استعمال بقايا الباسات بالعكس تماما! فالاوكتافيا الحالية مصصمة على قاعدة عجلات الغولف و تستعمل محركات فولكس فاجن الجديدة كليا (من 1.6 و حتى 2.0 توربو) و حتى من الداخل فهي تشترك بمكونات مثل المكيف و النظام الصوتي..و حتى مفتاح السيارة اللاسلكي هو نفسه الخاص بالغولف او البورش كايان. و طبعا هذا يخفف من تكلفة الانتاج و يضيف لمسة على الاوكتافيا.
عبد الرحمن 30-07-2008 03:36
 
اعتقد بأن اوكتافيا افضل من الفوكس فالشكل الخارجي لاوكتافيا الشبيه جدا بفولكس واغن باسات اجمل من فوكس ومن الداخل فلوحة القيادة في اوكتافيا انيقة وفخمة والمقصورة كلها انيقة وتشعرك بانك تقود باسات اما فوكس فلوحة القيادة فيها عادية ومملة جدا ولا تشعرك بأنك تقود سيارة فخمة كما ان اوكتافيا اوسع من الداخل الا ان كنت تبحث عن تقسيط مريح فلفوكس اكيد مريحة اكثر واذا مو عاجبك التشيكي فللاسف فوكس برازيلي او اسباني ولم تكن يوما البرازيل او اسبانيا اعرق او افضل من تشيكيا في صناعة السيارات
نضال 20-07-2008 09:10
 فوكس2007
يا أخي ممكن تعطني موقع للفورد ومكتوب سعرها بالسوري
فورد 18-07-2008 04:30
 
اذا بدك فيك تزور موقع فورد و بتحصل على كل المعلومات و حاولت افيدك بالشي اللي بعرفوه
not bad!! 15-07-2008 13:04
 
أخي السيارة عبتتصنع بأسبانيا و المحرك و علبة السرعة سمعت أنوا فرنسا و اسبانيا و البرتغال هي بالنسبة للسيدان الهاتشباك كلها بألمانيا مخابر فورد بألمانيا السيارة ثابتة عالطريق و شوا قصدك سريعة؟؟ اكيد مي سيارة 3500سي سي و هي بمستوى ال 1600 سي سي يعني جيدة جدا بس موا أداء رياضي خارق!!
not bad!! 15-07-2008 13:03
 فوكس2007
يأخي بس شو صناعة محركها أمريكي ولا أسباني و لا برازيلي ولا ألماني وهي ثابتة عالطريق ولا لا وسرية و قوية ولا لا ,وأنا ما بحب الأوكتافيا لأنها تشيكية
فورد 14-07-2008 18:08
 يتبع
الداخلي يعجبك اكتر .الاوكتافيا عداداتها كبيرة و واضحة بس ما فيها شي مميز لكن التابلو الوسطي و كيفية توضع المسجلة و المكيف جميلة جدا الاوكتافيها فيها انظمة asr Tcs , abs و غيرها الفوكس 115/6000 دورة و هي بنفس قوة الاوكتافيا اليغانس
not bad!! 14-07-2008 10:08
 
أخي العزيز الفورد فوكس سيارة ممتازة و هي من اكتر السيارات مبيعا بأوربا و السيدان صنع اسبانيا و نصيحتي الك خدها ستيشن لأنها شغل المانيا و فيها مواصفات أكتر بالنسبة للمحرك و نظام التعليق فالسيارة رائعة و لا غبار عليها و مصروفها متوسط متل كل سيارات 1600 سي سي بس انا برايي اذا بدك فيك تضيف شوي فوقهون و خود اوكتافيا اليغانس كاملة المواصفات و أنظمتها المانية من فولكس فاغن و أودي و نفس قطع الa4 بتركب عليها و شكلها الخارجي متزن و بيعطي فخامة و متانة! الفوكس شكلها الخارجي عادي جدا بس ممكن التابلو
not bad!! 14-07-2008 10:04
 فوكس2007
ياشباب شو رأيكم الفورد فوكس2007 هل هي أحسن من الأوكتافيا وهل ثابتة عالطريق وهي صناعة وين ومحركها شو صناعتو وكم حصان هي و سريعة ولا لا
فورد 13-07-2008 15:03
 يتبع!!
السيارات الايطالية و على راسها فيات !!
not bad!! 13-07-2008 01:20
 تصحيح ابسط من المبسط!!
يعني اذا فرضنا كلامك صح!! فشلون بتفسرلي انوا تاتا الهندية صاحبة ارخص سيارة بالعالم اشترت اسهم في رانج روفر و جاغوار أكيد لانوا الشركتين موا تعبانات بس أحيانا تلجأ بعض الشركات لطرح أسهم للبيع ربما للتخفيف من الضرائب أو تكلفو الأنتلج ( و لا تبيع كل الشركة و تلغي الشعار) الشركات الضعيفة بتشتري هذه الأسهم اللي بتحققلها ربح اكتر من كل انتاجها و يبلغ سعر الفيراري بحدود 850 ألف يورو !! و اتحدا اذا فيها برغي اسموه فيات و الشغلة بتلعب فيها اصابع مخفية و على راسهون المافيا و اذا بدك فيك تدور عن أصل بعض
not bad!! 13-07-2008 01:18
 
هل ممكن ان تكون الفيات أسوء شركة ايطالية واغلب الشركات الاطالية هي ملك لفيات فيراري مازريتي الفاروميو وفيات هي من العشرة الاوائل في انتاج السيارات في العالم وليست فيات الوحيدة التي كانت مهددة بالافلاس فكل الشركات الاوربية تعرضت للافلاس وليس فيات وحدها
تصحيح ابسط 11-07-2008 16:41
 
تقريبا حدثت معي نفس القصة ولكن بسيارة دايو عمرها فقط 12 سنة وليس سنة واحدة كنت امشي بسرعة 120 كم في الساعة فدخلت بجورة على الطريق ولم اعرف ان الاطار الامامي انفجر الا بعد 3 او 4 كم حين دخلت في منعطف فاصبحت العجلة تصدر ضجيج فوقفت يمينا واذا السيارة تسير على الجنط ولم يكلفني ذلك سوى ثمن اطار هانكوك. وحسب ما جاء بمجلت فنات نقل عن خبراء السيارات عن الفارهة القادمة من هيونداي (لن تنافس الالمانيات فحسب بل ستعطيهم درسا في صناعة السيارات)
نضال 06-07-2008 21:29
 تصحيح بسيط
كيف بتحترم الألمان و أنت عبتحكي عن فيات اللي هي أسوا شركة ايطالية في تصنيع السيارات الايطالية و كانت عدة مرات مهددة بالافلاس!!! و حاجي بقا بلا كوري بلا بطيخ!
not bad!! 06-07-2008 19:50
 ممتازة
شباب وخير الكلام ما قل ودل ، أنا معي أوكتافيا إليغانس من أول الـ 2007 ، ممتازة ، مصروف جيد ، ثبات على طرقات السفر ، إنفجرت معي العجلة الأمامية وأنا بسرعة 160 تقريبا ، وما كلفتني أكتر من حق دولاب جديد ، يمكن لو كان معي كوري أو ياباني حتى ما كنتت بعتت هاد التعليق ، وبظن هاد بكفي
سآل مجرب 06-07-2008 14:01
 
ثمن باسات بمحرك 4 سلندر 2,800,000 ثمن سوبرب 2,600,000 بمحرك 6 سلندر فيا ترى كم سعر باسات بمحرك 6 سلندر فاذا كان ثمن باسات 1,6 مليونين وثمن اوكتافيا 1,6 مليون و400 الف فالفارق بينهما بس 600 الف ليرة يابلاش يعني الفارق اكثر من 40% من ثمن اوكتافيا والله فارق مو خرج الواحد يحكي فيه اي مواطن من طرف الجيبه بيدفعو وتبقا اوكتافيا افضل بطريقة واحدة بروح بيشتري اوكتافيا و لوغان واكيد سيارتين افضل من باسات وحدة
نضال 04-07-2008 12:11
 احترم الالمان فقط
عندما سالو كبار مسؤلين فيات ستقوم شركتكم بتصنيع سيارات فيات في الهند هل ستضعون عليها اسم فيات فقال لا لان السيارات ستكون ارخص من سيارات فيات وفيات ليست علامة رخيصة . وانا احترم جدا الصناعات الالمانية عموما و افضل مرسيدس على كل السيارات الالمانية ومن بعدها بي ام ثم اودي وفولكس و اوبل وفورد وطبعا المميزة بورش فباسات مثلا سيارة رائعة وليس من الممكن مقارنتها الا مع منافساتها الحقيقية اوبل فكترا بي ام 530 ولا يمكن مقارنتا حتى بالفرنسيات فما بالك بسيارة اوربية شرقية
نضال 04-07-2008 11:48
 دايو بنفس جودة شفرولية
دايو كانت دائما الفرع الكوري من جنرال موتورز كما اوبل الفرع الالماني من جنرال موتورز ودايو رايسر ما هي الا نسخة طبق الاصل عن اوبل كاديت ومن الطبيعي ان تقوم الشركة الام بتغير نوع العلامة التجارية لما تراه مناسب لمصلحتها واذا يعني شيئ فان دايو بنفس مستوى الجودة الذي تقدمه جنرال موتورز والا فلن تضع علامة احد اعرق سياراتها شفرولية على سياراة دايو وللعلم جنرال موتورز هي اكبر منتج للسيارات في العالم وهي تصنع كاديلاك وشفرولية ودايو واوبل وبويك وجي ام سي وغيرها
نضال 04-07-2008 11:35
 يتبع!!
بعدها السكودا شركة كبيرة و فولكس فاغن شترت حصة كبيرة فيها بس بيكفي شعار السكودا موجود دليل انوا الشركة موا بحاجة ليشيلوا شعارها و يحطولي فولكس فاغن و هي استعانة بخبرات المانية و بس يعني موا متل العريقة دايو باعت الشركة كلها لشيفروله و اختفى الشعار كلوه!! و ما حدا بلغي حدا بعالم السيارات هل تعلم ان الباسات 1.6 الغير حقها مع الفراغ 1950000 يعني موا هل فرق عن الأوكتافيا فسمحلي قلك حساباتك غلط و التشيك كدولة و صناعة متل الألمان و احسن بنواحي كتيرة !!
not bad!! 03-07-2008 12:37
 غلطان كتير!!
شوا هل حكي بعمروه ما في سيارة بتحل محل سيارة تانية شوا اوكتافيا محل الباسات !!! السوبرب بتكافيء الباسات بس موا بتلغيها أو بدالها يعني السيراتو بتلغي الأفانتي لمن لا يستطيعون تحمل ثمنها و أنت يا سيد نضال تحاول دائما أن تجد اعذارا في تعليقاتك الغير ,أنا ما بهمني شوا كانت ان شاء الله شركة تصنيع طرطيرات فمثلا شركة ساب شركة تصنيع محركات طيارات في الحرب العالمية و هلا هي أنجح شركة في العالم و هيونداي شركة مكيفات كمان!! يعني كمان الأوكتافيا بتلغي السيات ما هيك و بتلغي ال أودي اي 3 معناتا بفهم منك
not bad!! 03-07-2008 12:32
 
يمتد تاريخ سكودا إلى العقد الأول من القرن الثامن عشر وكان مصنع صغير ينتج الدراجات النارية وبحلول عام 1905م كانت باكورة إنتاج أول سيارة ركوب وكانت هذه السيارة مقدمة لسلسلة شاحنات وحافلات وبقيت هذه الشركة مغمورة ولا يجتاز انتاجها حدود تشيكوسلفاكيا الشيوعية حتى عام 1991 عندما اقدمت شركة فولكس فاكن على شرائها فشهدت سكودا نقلة نوعية وبلغ انتاجها عام 2007 النصف مليون سيارة ( اوكتافيا مثلا وجدت لمن لا يستطيع تحمل كلفة باسات و فابيا لمن لا يستطيع تحمل كلفة جولف )
نضال 02-07-2008 19:42
 
و تحية للكوري و بلا ألماني بلا بطيخ!! (:
not bad!! 01-07-2008 12:14
 مضحكة!!
بالفعل يا شباب كيف ما خطرلنا هيك شي شركة سكودا اللي بيقولوا عمرها 125 سنة و كل الشركات الألمانية كانت عبتضحك علينا كل هل مدة و عبتقدملنا سيارات ستوكات!! بس الهيونداي و الكيا الكوريتين العريقتين الغنيتين عن التعريف هنن همون الأول و الأخير سعادة الزبون يعني تصوروا سيارات الشرطة بألمانيا و التشيك و النرويج و دول كتيرة هي أوكتافيا عنجد شي بضحك!! بالفعل اللي حط بحدود المليون و 700 ما بحسن يحط 150 ألف و يشتري غولف 2008 يعني بأختصار أكلنا كم مرتب فيها و طلعت منسقة ببلادها و مالي خبر ورقصني يا جدع
not bad!! 01-07-2008 12:13
 
واضح ان فولكس فاكن قد اوجدت هذة السيارة لمن لا يستطيعون تحمل ثمن سياراتها فشكلها الصندوقي يذكرني بسيارة باسات التسعينيات ان لم تكن مبنية على نفس قاعدة العجلات و القطع التي استهلكتها فولكس فاكن او لم تجد سبيلها الى الرواج ومع ذلك فسعر هذة السيارة المسخ الالماني مرتفع جدا
نضال 01-07-2008 03:08
 حلوة الأواكتافيا
الأوكتافيا سيارة حلوة بتصميمها ومواصفاتها ومحرك ال 1,6 هوي نفسو محرك فوكس فاكن جيتا ولي مو عاجبتوا قوة المحرك في نسخة أوكتافيا موجودة بسورية محركها 2,0 بس أنا سؤالي انو الاوكتافيا اول مانزلت (القصة الجديدة) كانيجي فيها مثبت سرعة هلق ماعاد اجا ليش ؟
كرم 30-05-2008 10:01
 انا مع رأي الاخ not bad
تماما...السيارة تابعة لمجموعة فولكس فاجن...تحس فيها باللمسة الالمانية...الكونسول الوسطي...المكيف...التابلو و تصميم المقود....الاضوية...و حتى جوده المقاعد القماش...المحرك 1.6 أكتر من جيد...طبعا 2.0 أقوى بس المشكلة السعر و التوافر فهي لم تعد متوفرة حاليا...هذا بالاضافة إلى محرك غير متوافر بسوريا ...و هو 2.0 لتر توربو...و هو متوافر بأوروبا باصدار اسمه Octavia VRS (اللي فاز بأفضل محرك لعام 2008 ضمن فئة لترين)
عبد الرحمن 27-05-2008 04:45
 اضافة صغيرة
الشيء الرائع أيضا أنها تعطيك على الشاشة مواعيد لصيانة بالكيلومترات و بالأيام
not bad!! 18-05-2008 09:56
 !!!!!!!!!!!!!
أنا أنصح بالماتيز و التيكو و الجيلي و الشيري !!! الأوكتافيا ألمانية و هي لا تقارن حتى بالياباني لا سيفيك و لا الزوم 3!! أنا طالع فيهون و شايف!! محركها نفس محرك الغولف و هي قمة في الثبات و على طريق حلب اللاذقية و في المنعطفات القوية كانت ردة فعلها ممتازة و لا تتوقع أي شيء مفاجىء في التوازن أما من ناحية المحرك فهو جباااار قارنوها مع الغولف و راح تشوفوا أنوا ما في فرق(نفس المحرك المستخدم) صاحبي عندوه غولف 2007 محركوه نفس محرك الأوكتافيا فهي قمة النشاط و الثبات و أجمل ما فيها انها سيارتي (:
not bad!! 18-05-2008 09:52
 الشام اقوه
الحقيقة انو الاوكتافيا سياره رائعه من حيث الرفاهية والانسيابية بس ضعيفة خصوصن اذا كان في حمل او مشغل AC اما سيارة شام ماشاء الله قوية متين سحب قوي مابيهمها شي انا بنصح باقتنائها فيها كل سبل الراحه والامان وبنصف ثمن الاوكتافيا واوسع واعلى كتير عن الارض وقطعها رخيصة سيارررررررررررررة
باسل قصاب 18-05-2008 01:07
 
طبعا السيارة بمحرك 1600 سي سي ليست بالقوية...بس كافيه متل اي سيارة سيدان بمحرك 1600 سي سي...يعني ما ضعيفة...لانه انا مجربها بالبلد و على الطريق العام...:)
عبد الرحمن 11-05-2008 14:11
 ضعييييييفة
الحقيقة انهم اهتموا كتير بمواصفات الرفاهية بس على حساب مواصفات المحرك بصراحة حرام هيك محرك على هيك سيارة
كمال 26-04-2008 15:43
 أرجو التوضيح!!
أتمنى من الشباب اللي ذكرت عن ضعف المحرك يعرفوا أنوا المحرك هو نفس محرك الغولف 2008 و اللي ما بيصدق www.skoda-auto.com محرك الغولف 8 صمامات و ما بعتقد الغولف ضعيفة أو حتى تقارن بالكوري التعيس!!! و ما حدا يأللي الوزن لأنوا الفرق 50 كيلو بس!!!!
زيكووووووووو 17-04-2008 00:54
 عجيب!!!!
يا سيدي الكريم هلا بدك أتقارن السيراتو بالأوكتافيا!!! الأوكتافيا أحسن سيارة بهل فئة و ليش مين ألك أنوا الأوكتافيا ما فيها Abs , Asr و شوا المشكلة اذا كانت 8 صمامات يعني ضروري يكون فيها 16 صمام متل الكوري لحتى المحرك ما ينزل عن 2000 دورة بالدقيقة و لحق مصروف بنزين على الفاضي!! السيارة نشيطة و 1600 سي سي كافية و زيادة بالمناسبة في 2000 سي سي بس حقها بحدود المليونين و 200 مع جلد
not bad!! 17-04-2008 00:51
 skoda??????????
بصراحة حلوة بس عليها خطوط حمراء ليش 8 صبابات؟ ليش1600cc انا بالنسبة الي سعرها غالي وبصراحة السراتو فل اوبشن اجمل منها يكفي ان فيها abs +ebd+6airbag و 16 صباب وسعرها أقل
skoda 14-04-2008 21:43
 ياحرام
ياسيدي سيارة حلوة حلوة بس ليش 8 صمامات ثم هيك سيارة فخمة لازم تكون أقل شي 2.0 ليتر حتى تكون سيارة متكاملة وتجاوب على الطريق
سلطان 12-04-2008 04:49
 رجااااااااااااااااااء
بجد يا جماعة انا كتير بحب هالموقع وبحترمه وانشالله مابحترمه ياحق بس بليز ماتعذبونا وتشوقونا وياريت تحطو تفاصيل كل العروض وخصوصا عروض سكودا اوكتافيا لاني ناطر من زمان شي عرض يكون منيح الي ويناسبني وانا خايف اتصل فيكم واسمع شي مايناسبني او يصدمني قوم غص واتشردق ويبطل يطلع الحكي معي ويغط على قلبي وانتو حبابين ومابيهون عليكم تخسروا شخص بيحترمكم ما اكيد ما ومشكووووورين على جهودكم الرائعة وبالتوفيق والتقدم والنجاح انشالله
wael 10-04-2008 21:31
 سيارة رائعة
السيارة فخمة و أفضل بالشكل و المضمون من السيارات اليابانية بنفس المحرك و تمتع بتحكم رائع و استجابة متميزة على السائق و صرفها للوقود معتدل .. السيارة ذات ثبات متميز جداً على طريق السفر و يشعر راكبها بأنه في سيارة فارهة..
أبو محمد 15-03-2008 13:34
 إلى أبو أكثم!
السيارة محركها 1600 سي سي و هو المحرك الاكثر انتشارا بسوريا فما تتوقع أداء رياضي...المحرك جيد و لكن ما بيكون أداءه خارق! و بعدين بما انه السيارة كبيرة فنتيجة عادية انه المحرك ما يعمل اكتر من 150/20 لتر...يعني وين المشكلة؟ السيارة رائعة من الداخل و الخارج و تتمتع بمواصفات جيده جدا و فراغها مقبول فوين المشكلة؟ يعني اذا بدك تاخد سيارة بنفس الفئة و فيها نفس المواصفات...بس مثلا من BMW و اللي هي 316 بدك تدفع 800 الف زياده...بس هديك تيجي مانويل و توفر أكتر بالبنزين بس كمان موتوها 1600 سي سي.
عبد الرحمن 13-03-2008 21:33
 الى أبو أكثم
السيارة لا غبار عليها و مصروفها معتدل متل كل سيارات 1600cc و بعدين شوا ضعفها أنا بتحدا فيها تحدي هل سيارة هي بقوة 115 حصان\6000 و عالى طريق السفر ثابتة متل الألماني و هي بتطلع فوق ال200 و مجربة على طريق السفر!! لأنوا أنظمتها كلها ألمانية من أودي و فولكس فاغن حتى بيسموها A5 قطعها غالية صحيح هل حكي ,بس الألماني كلوه غالي هي أحسن سيارة بهل فئة و أنا بقللك أنوا أحسن من الياباني بأشواط!!
not bad!! 13-03-2008 10:10
 زاز دايو وبس
يا جماعة انا هلق صدقت انو الواحد بيشوف مؤشر البينزين وهوي عم يتحرك واللهي لو انا قوية ما بزعل بس ضعيفة وصريفة وغالية كتير بمعني انو انا ابتليت
ابو اكثم 13-03-2008 00:14
 القذيفة التشيكية بعقول ألمانية كما يقول الألمان!!
أثبتت سكودا أنها عملاق صناعة السيارات و خاصة بعد أنضمامها لشركة فولكس فاغن السيارة روعة بكل المقاييس و هي تشيكية الصنع بروح ألمانية
not bad!! 27-01-2008 12:33
 شي مو معقول
ياجماعة الفرق بين سكودا أمبيانتي غيار عادي وغيار تيبترونك 65ألف اما سكودا اليغانس غيار عادي وغيار تيبترونك 195ألف بس ياريت اللي بيعرف يخبرني ليش هالفرق الكبير وما تقولولي ضو زينون
wael 17-01-2008 15:12
 أحسن شي
والله يا شباب أحسن من هيك سيارة ماشفت بالنسبة لهالسعر
عمار 19-11-2007 16:29
 سؤال
شكرا للقائمين على هذا الموقع والشكر الجزيل لتعاونهم وتفاعلهم لكن لدي سؤال لماذا هناك فرق بالسع بين الأوكتافيا الموجودة لدى التجار بالسوق وبين المتوفرة عن طريق الوكالة علما انها بنفس المواصفات هل يا ترى هناك فرق بالتصنيع وشكرا لتعاونكم
johnny 25-07-2007 18:59
 سؤال
سلامي : احتار بين 3 سيارات : ...مازدا زوم3 ... كورولا ... وسكودا اوكتافيا ؟ ماهو رايكم يا جماعة ؟ و شو هي الاسباب : انا اميل الى الكورولا ؟ الله يوفقكم على الموقع الاكثر من رائع
حيدرة 08-07-2007 09:52
 أروع سيارة
أنا صارلي سنتين مشتري سيارة سكودا أوكتافيا أنا مبسوط منها كتير و الله يوفق شركة سكودا أوكتافيا
ريتشارد 01-07-2007 17:39
 استفسار
كنت اشتريت سيارة اسكودا اوكتافيا وكانت فيها سى دى وبدلته بكاسيت لكن مطلوب رقم سرى لتشغيل الكاسيت ومحدش عارفه فى مصر كلها رجاء التكرم بمساعدتى حتى تكتمل فرحتى بسيارة اسكودا اوكتافيا وشكر جزيلا
غطاس 06-06-2007 05:26
 شي بدوخ
الاوكتافيا 2007 الاوتوماتيك كاملة المواصفات هل بتختلف عن الاوكتافيا 2006 الاوتوماتيك و هل هي ألمانية الصنع لانو هالسؤال رح يدوخني و ليش المصنع بالتشيك و شكراً على تفاعلكم معنا و ردكم السريع
أيمن 28-05-2007 16:43
 جميلة
أنا سيارات اوكتافيا سيارة جميلة جدا حيث كان لدينا مسلها لاكن كانت خليجية كاملة المواصفات من 10 بالون وفرامل ABS وحساس خلفي وجلد وفتحة و 6 CD ومسبة سرعة وأكثر من هاذا حتى تعطلة بعد 5000 كيلو متر ثم أشترينا شيفرولتت أوبترا وبعدها أشترينا أوكتافيا من جديد لاكن بضاعة وكيل لاكن غير كاملة مثل السابقة وتعليقي على السيارة بانها تسارعها بطيق ولاكنه جميلة وأنصح جميع من يفكر بشراء سيارة يختار سكودا أوكتافيا
RAMI MOUSTAFA 21-05-2007 23:00
 
يا جماعة بتحدى اي سيارة بتقدر تماشي السكودا اوكتافيا2006
زاهر 11-05-2007 15:54
 أوكتافيا ديزل.
السيد مهدي المحترم: يتوفر من سكودا أوكتافيا نسخة مزودة بمحرك ديزل، وذلك لكون محركات الديزل لها شعبية كبيرة في القارة الأوروبية، ولكن الطراز المزود بمحرك الديزل لا يصلنا إلى سوريا، وذلك حسب اخر المستجدات التي وصلتنا من الوكالة.
Fannat.com 21-04-2007 13:42
 سكودا
سكوداسيارات جميله كتير أنا أحب سيارات السكودا جميعها وركبت أغلبها لكن هل صحيح سياره أوكتافيا في منها مازوت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مهدي 21-04-2007 09:27
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006-2024 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.